قاضي محاكمة عماد متعب يهدد الحاضرين بالحبس

قاضى محكمة متعب ويارا يهدد بالحبس لعدم الالتزام حذرت محكمة جنح أول القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار شريف نافع وسكرتارية ناصر عبدالرازق وأحمد حسن

أورلاندو يحدد 2 نوفمبر لمواجهة الأهلى فى نهائى أفريقيا
إصابة الشحات بجزع في الرباط الداخلي للركبة….ما هي المباريات التي يغيب عنها جناح الأهلي
من عفروتو لجماهير الأهلي: “متزعلوش مني” لو تركت النادي

قاضى محكمة متعب ويارا يهدد بالحبس لعدم الالتزام

حذرت محكمة جنح أول القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار شريف نافع وسكرتارية ناصر عبدالرازق وأحمد حسن عبد المجيد ، الحاضرين من غلق جميع هواتفهم المحمولة والالتزام بالصمت وآداب الجلسة وإلا ستضطر إلى تطبيق قانون العقوبات عليهم بالحبس.

وأمرت المحكمة بإخلاء المقاعد الثلاثة الأوائل من القاعدين وتخصيصهم للمحامين فقط وذلك نظرا لتزاحم القاعة بوسائل الإعلام والحاضرين من الأهلى والمحامين محاكمة عماد محمد عبدالنبى ابراهيم متعب والشهير “بعماد متعب” لاعب النادي الأهلي، بتهمة التعدي على ضابط شرطة بمنطقة التجمع الخامس.

وتعود أحداث الواقعة لشهر أبريل الماضي، عندما ألقى القبض على متعب جاء إثر نشوب “مشادة كلامية” بين اللاعب وأحد ضباط شرطة المرور فى وجود زوجته يارا نعوم.

وكان اللاعب قد ترك سيارته في مكان ممنوع الوقوف فيه أمام أحد المراكز التجارية بمنطقة “التجمع الخامس” بالقاهرة الجديدة، وبعد خروجه فوجئ بوضع “كلابشات” فى إطار سيارته، وعندما طلب متعب من أمين الشرطة المعين بالخدمة في المنطقة، فك “الكلابشات”، طالبه الأخير بدفع الغرامة المالية المقررة، إلا أن اللاعب إنفعل عليه، مما أدى إلى وقوع مشادة بينهما.

وأثناء محاولة ضابط المرور المتواجد في المنطقة التدخل لفض “المشاجرة”، قام اللاعب بالتعدى عليه هو الآخر لفظياً بـ”السب والقذف” وأشهر سلاحه المرخص في وجه الضابط وتم إحالته للنيابة التي قررت إخلاء سبيله بكفالة 5 آلاف جنيه.”

COMMENTS