من عفروتو لجماهير الأهلي: “متزعلوش مني” لو تركت النادي

  أعرب لاعب الأهلي الشاب مصطفي عفروتو عن حزنه الشديد من استبعاده الدائم من قائمة الفريق الأولمنذ تولي البرتغالي مانويل جوزيه القياد

الأهلي يحدد يوم 18 يونيو للسفر للمغرب
غالي يعود من العمرة وينتظم في المران
الماجيكو : صلاح كان يهرب من المدرسة من اجل مشاهدة الأهلي في كأس العالم

 

أعرب لاعب الأهلي الشاب مصطفي عفروتو عن حزنه الشديد من استبعاده الدائم من قائمة الفريق الأولمنذ تولي البرتغالي مانويل جوزيه القيادة الفنية للفريق خلفا لعبد العزيز عبدالشافي.

وقال اللاعب في تصريحات تليفزيونية لقناة “مودرن كورة”:” سأبحث عن مصلحتي الشخصية، وأريد أن أقول لجمهور الأهلي أني أحبهم وأتمني “ميزعلوش” لو تركت النادي لأني تعرضت للظلم”.

وظهر عفروتو بمستوي مميز خلال الفترة التي تولي فيها حسام البدري مسئولية الفريق كما واصل تألقه مع شهاب الدين أحمد تحت قيادة عبد العزيز عبد الشافي إلا أنه خرج تماما من تشكيلة الفريق بعد تولي جوزيه المهمة وسط أنباء ترجح استغناء الأهلي عنه خلال انتقالات الصيف المقبل.

ولم يستبعد جوزيه عفروتو من حساباته للوهلة الأولي بل أشركه في التدريبات أكثر من مرة إلا أن اللاعب تعرض لسلسة من الإغماءات قد تكون السبب في استبعاده خاصة وأن البرتغالي تولي مهمة الفريق أثناء احتدام الصراع مع الزمالك على لقب الدوري.

و تابع عفروتو:” أتمنى البقاء في الأهلي لكنى أريد أيضا أن العب واظهر مهاراتي”.

وتحدث لاعب الأهلي الواعد عن لقاء الفريق الودي أمام الداخلية وبرر المستوي الضعيف الذي ظهر عليه اللاعبون بالضغط النفسي الذي عانوا منه بسبب حضور البرتغالى مانويل جوزيه خاصة وان اللاعبين صغار السن ويحتاجون لوقت جيد لتزيد خبراتهم.

و آخر خبر او تعليق ادارة الأهلى تقاتل من اجل احمد حسن و تترك عفروتو يا جماعة الأهلى لا يحتاج الا ظهير ايسر بدلا من سيد معوض و مهاجم قوى افريقى او مصرى

 

GN4me

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0