اللواء عبد اللطيف: لم أتحدث مع شوبير عن منع جماهير الأهلي من حضور المباريات

أبديت استيائي من لافتة مسيئة للشرطة في مباراة اليد.. ومدير النادي أساء فهم تصريحاتي اللواء هانى عبد اللطيف، المتحدث الرسمى باسم وزارة الداخلية، أكد

مراقب مباراة الأهلى وزيسكو يقدم للكاف CD عن شماريخ جماهير الأهلى
سر ثورة السيد حمدى مهاجم الاهلى على الخواجة البرتغالى !!
النائب العام ينفي تجميد أرصدة حسن حمدي والخطيب وأخرين

أبديت استيائي من لافتة مسيئة للشرطة في مباراة اليد.. ومدير النادي أساء فهم تصريحاتي

اللواء هانى عبد اللطيف، المتحدث الرسمى باسم وزارة الداخلية، أكد أن النادي الأهلي يمثل رمزا للقيم والأخلاق الرياضية التي كرسها الراحل صالح سليم.

وأضاف متحدث الداخلية لـ”الدستور الأصلي” أنه لم يتناول مسألة منع جماهير النادي الأهلي من حضور مباريات كرة اليد، خلال حديثه مع الاعلامي احمد شوبير ببرنامجه الاذاعي “أجمل صباح” أول أمس الأربعاء، مضيفا أن حديثه لشوبير لم يتطرق علي وجه الاطلاق الي منع الجماهير من الحضور، وأن كلامه انصب في الأساس في التعبير عن استيائه من اللافته المسيئة التى رفعها ألتراس أهلاوى خلال المباراة بالصالة المغطاة، والتى تعد تجاوزاً ضد وزارة ورجال الداخلية الذين يضحون بحياتهم شهداء وفداء للبلاد كل لحظة.

وقال “المتحدث” إنه أبدي استيائه للكابتن شوبير لعدم تدخل ادارة النادى لمنع تلك التجاوزات المهينة, كما أوضح أن الرياضة أخلاق قبل كل شيء وأن مدير امن النادى ومديرعام النادى كان عليهما التدخل لمنع تلك التجاوزات والأفعال التي وصفها بـ “الصبيانية”، قائلا : “من الواضح أن مدير أمن النادى لم يسمع تصريحاتى بشكل جيد” مشيراً أن الكابتن صالح سليم، رسخ قيم الانتماء للنادي وجعل الأخلاق قبل الرياضة في لوائح وأعراف الاهلي، مستشهدا بواقعة منع لاعبي الفريق الأول بكرة القدم من اللعب بعد تجاوزات اعتبرها “سليم” تجاوزا في حق تاريخ ومباديء النادي العريق.

وقام بحرمانهم من لعب مباراة مع الزمالك واستعان بالناشئين بديلا عنهم، ولم يهتم رئيس النادي الراحل وقتها بنتيجة وأهمية المبارة بقدر اهتمامه بإعلاء قيم وأخلاق والروح الرياضية للنادي الاهلي. وأكد اللواء عبداللطيف، أن الوزراة ستواصل تصديها لأى خارجين عن القانون فى الملاعب المصرية ولن تدخر جهدا من أجل تطبيق القانون على أى شخص تسول له نفسه المساس بهيبة الدولة.

كان “متحدث الداخلية” قد صرح في مداخلة بالبرناج الاذاعي لأحمد شوبير أمس الأربعاء، أن الوزراة تسعى جاهدة للقبض على المتهمين بحرق اتحاد الكرة ونادى ضباط الشرطة بالجزيرة واستياءه الشديد من التجاوزات من رابطة التراس اهلاوى لتعليقها لافتة مسيئة لوزارة الداخلية، وأكد خلالها أن مدير عام النادى ومدير أمن النادى مسؤلان عن تلك التجاوزات.

COMMENTS