متى يواجه النادي الأهلي مازيمبي الكونغولي في نصف النهائي

متى يواجه النادي الأهلي مازيمبي الكونغولي في نصف النهائي

تأهل فريقي الأهلي المصري و مازيمبي الكونغولي إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد مباريات مثيرة في دور الثمانية. وقد أعلن نادي مازيمبي عن موعد مواجهتي

عبد الحفيظ : الأهلي يتعاقد مع حمدي الاتحاد السكندري و السبب الورق
عاجل : تشكيل الأهلى فى مباراة اورلاندو العودة فى القاهرة
تقرير … قبل 9 جولات من البريميرليج من يفوز باللقب ؟

تأهل فريقي الأهلي المصري و مازيمبي الكونغولي إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد مباريات مثيرة في دور الثمانية. وقد أعلن نادي مازيمبي عن موعد مواجهتيه مع الأهلي، حيث ستقام المباراة الأولى في معقل مازيمبي يوم السبت 20 أبريل الجاري في تمام الثالثة عصرا. أما المباراة الثانية فستقام في القاهرة يوم السبت 27 أبريل، ولم يتم تحديد الساعة بعد.

تأهل الأهلي و مازيمبي

تأهل الأهلي إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تغلبه على فريق سيمبا التنزاني في مباراتي الذهاب والإياب. فاز الأهلي في مباراة الذهاب بهدف دون رد، وتكرر الفوز في مباراة الإياب بنتيجة 2-0. أما مازيمبي فقد تأهل بعد تعادله سلبيا في مباراة الذهاب أمام بترو أتليتكو الأنجولي، وفاز في مباراة الإياب بنتيجة 2-0.

مواجهة تاريخية بين الأهلي ومازيمبي

تعد مباراة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي ومازيمبي من المباريات التاريخية، حيث يلتقي الفريقان لأول مرة في مباراة إقصائية بالمسابقات الإفريقية. سبق أن تواجه الفريقان في نسختين سابقتين من دوري الأبطال، ولكن في دور المجموعات فقط.

وفي تلك المباريات، لم يفز الأهلي من قبل في الكونغو الديموقراطية، حيث اكتفى بالتعادل والهزيمة. وكانت المواجهتين التي أقيمتا على استاد القاهرة من نصيب الأهلي، حيث فاز بكلتا المباراتين بفارق هدف واحد.

اخبار النادي الأهلي المصري اضغط هنا

معلومات طبية و دليل الأدوية اضغط هنا

اخبار المجتمع و معلومات طريفة اضغط هنا

FLASH MEDICAL INFO PRESS HERE

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0