المصري اليوم : الأهلي يقترب من ضم نور السيد لاعب الوسط

اقترب مسئولو النادي الأهلي من ضم نور السيد لاعب خط وسط نادي الزماك السابق إلى صفوف المارد الأحمر في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. وقد أكدت صحيفة ا

الأهلى يُطالب بمنح “شارة البث” لشركة فيوتشر و التلفزيون يرفض
الأهلي يكلف أمير توفيق بمهام لجنة التسويق بجانب إدارة التعاقدات
كوكا: العودة إلى الأهلى شرف و لكن

اقترب مسئولو النادي الأهلي من ضم نور السيد لاعب خط وسط نادي الزماك السابق إلى صفوف المارد الأحمر في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقد أكدت صحيفة المصري اليوم على أن مسئولي النادي الأهلي قد عرضوا من جانبهم على لاعب الزمالك السابق التوقيع للقلعة الحمراء لمدة ٣ مواسم مقابل ٦ ملايين جنيه بواقع مليوني جنيه في الموسم الواحد وهو ما رحب به نور السيد خاصةً وأن عقده مع نادي الدفاع الجديدي يحتوي على شرط جزائي قدره ٥٠ ألف دولار.

وشددت الصحيفة على أن المفاوضات قد بدأت من جانب علاء عبد الصادق المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي الأهلي حيث طلب من أحمد الصحيفي المشرف العام على فريق الكرة بنادى الجونة التحدث مع نور السيد خاصةً وأنهما يرتبطا بعلاقة قوية حتى بعد انتقاله إلى الزمالك.

وأضافت في نفس السياق أن نور السيد يمر بخلاف حاد في الوقت الجاري مع مسئولي نادي الدفاع الجديدي المغربي بعد عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة حيث تسلم “شيكين” بـ ١٠٠ ألف دولار لم يتم صرفهما منذ انضمامه لصفوف الفريق.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي كان قد أكد في وقتٍ سابق على أنه يسعى للتعاقد مع لاعب خط وسط مدافع في فترة الانتقالات المقبلة لحاجة هذا المركز للتدعيم.

COMMENTS