الأهلى يُطالب بمنح “شارة البث” لشركة فيوتشر و التلفزيون يرفض

أرسل النادى الأهلى اليوم الأحد خطابًا رسميًا لاتحاد الإذاعة والتليفزيون يُطالبه فيه بمنح "شارة البث" لشركة "فيوتشر" التى حصلت مؤخرًا على حق تسويق مب

البيترى : ابوتريكة فخر لمصر .. و اتمنى احترافه فى السعودية
رسميا ‏الاهلى‬ و بايرن ميونخ فى يناير فى ملعب الاليانز أرينا
البدري يدرس خوض مباراة ودية خلال فترة توقف الدوري
حسن حمدى

أرسل النادى الأهلى اليوم الأحد خطابًا رسميًا لاتحاد الإذاعة والتليفزيون يُطالبه فيه بمنح “شارة البث” لشركة “فيوتشر” التى حصلت مؤخرًا على حق تسويق مباريات الأهلى مقابل 41 مليونًا لمدة موسم.

وأكد الأهلى فى خطابه أن شركة “فيوتشر” حصلت على حق تسويق مبارياته ولها الحق فى البيع الحصرى أو البيع لقنوات وشركات أخرى، ولها الحق فى الحصول على شارة البث.

يذكر أن إتحاد الإذاعة والتليفزيون سبق وأعلن رفضه منح الأهلى شارة البث مُنفردًا بدعوى أن الأهلى ليس من حقه البيع الفردى، كما أن التليفزيون اشترى جميع مباريات الدورى بما فيها مباريات الأهلى من اتحاد الكرة مقابل 70 مليون جنيه.

وشهدت الأيام الماضية جدلاً بين الطرفين، الأمر الذى جعل مجلس الأهلى برئاسة حسن حمدى يُلمّح لإمكانية بيع مبارياته مُسجّلة أو بعد بدايتها بـ15 دقيقة حال عدم حصوله على شارة البث.

التلفزيون يُجدد رفضه منح الأهلى شارة البث

 

رفض اتحاد الإذاعة والتليفزيون منح النادى الأهلى شارة البث لإذاعة مبارياته مُنفرداً وذلك رداً على الخطاب الذى أرسله مجلس النادى برئاسة حسن حمدى للتليفزيون يوم الأحد الماضى يُطالب فيه بمنح شارة البث لشركة فيوتشر التى فازت مؤخراً بحق تسويق مباريات الأحمر مقابل 41 مليون جنيه.
أكد التليفزيون فى خطابه أنه لا يعترف بعملية تسويق مُبارياته مُنفرداً، كما أكد أنه لا يتعامل فى مسألة الشارة والبيع إلا مع اتحاد الكرة الذى باع حقوق تسويق مباريات الدورى للتليفزيون مقابل 70 مليون جنيه.

COMMENTS