الأهلي يسعى للتعاقد مع مهاجم فيتاكلوب الكونغولي

يسعى مسئولو النادي الأهلي، لفتح خطا ساخناً من المفاوضات مع الدولي الكونغولي فيرمين ندومبي موبيلي مهاجم فريق فيتا كلوب، وهدافه، عقب تألقه بشدة مع فريقه

سعد سمير : لهذه الأسباب تركت الأهلي
ايفونا : سأقاتل دوما من اجل الأهلي
عمرو جمال : جميل الأهلي دين في رقبتي

يسعى مسئولو النادي الأهلي، لفتح خطا ساخناً من المفاوضات مع الدولي الكونغولي فيرمين ندومبي موبيلي مهاجم فريق فيتا كلوب، وهدافه، عقب تألقه بشدة مع فريقه بمسابقة رابطة دوري الأبطال بنسختها الحالية، وتصدر هدافي المسابقة قبل المباراة النهائية من منافساتها.

ويراقب الإسباني كارلوس جاريدو، المدير الفني للاهلي، الكونغولي خلال لقائي نهائي دوري الأبطال والذي يجمع فيتا كلوب بوفاق سطيف الجزائري، من أجل تحديد موقفه من حيث إعطاء الضوء الأخضر لإدارة الأهلي بالتفاوض معه من عدمه.

موبيلي من مواليد 1992، يتميز بكثرة أهدافه، وقدرته البارعة في هز شباك المنافسين، حيث سجل 5 أهداف مؤثرة للغاية بمشوار فريقه بالنسخة الحالية لدوري الأبطال، وكان أحد أسباب بلوغ فيتا كلوب المباراة النهائية للمسابقة القارية، فضلاً عن تسجيله هدف دولي بقميص المنتخب الكونغولي في اللقاء قبل الأخير بتصفيات أمم إفريقيا بشباك سيراليون.

ويسعى جاريدو، لإيجاد ضالته في مهاجم قوي، يقتنص الفرص ويستطيع ترجمة سيطرة الفريق، وحل أزمة إنخفاض مستوى مهاجمي الأهلي في الفترة الأخيرة، والنقص العددي الحاد بخط الهجوم الأحمر بسبب لعنة الإصابات.

الجدير بالذكر أن الإسباني، قد أكد خلال في أكثر من تصريح سابق له على شدة إحتياجه لمهاجم قوي، ولاعب إرتكاز من طراز فريد، ضمن صفوف الكتيبة الحمراء بموسم الإنتقالات الشتوية بيناير المقبل.

COMMENTS