ينسحب ما ينسحبش ما يفرقش

عبدالحفيظ: لا علاقة لنا بإنسحاب الزمالك.. والأهلي أكثر فريق اتظلم من التحكيم أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أنه لا يفضل الح

قائمة فريق الأهلى المنقوصة المسافرة الى كينيا
بالصور| مجلس الأهلي يكرم ذوي الاحتياجات الخاصة
فتحي: جائزة الأفضل في 2016 دافعًا قويًا للتألق
عبدالحفيظ: لا علاقة لنا بإنسحاب الزمالك.. والأهلي أكثر فريق اتظلم من التحكيم
undefined

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أنه لا يفضل الحديث عن مشاكل الفرق الأخرى، موضحاً أن إنسحاب الزمالك من بطولة الدوري أمر لا يخص النادي الأهلي.

جاء تصريح الكابتن عبدالحفيظ رداً على التساؤل الخاص بتعليقه على موقف نادي الزمالك الذي هدد رئيسه المستشار جلال الدين إبراهيم بالإنسحاب من بطولة الدوري العام في حال عدم إعادة مباراته أمام المقاصة، والتي لم يحتسب فيها الحكم المعتزل ياسر محمود ركلة جزاء للأبيض وألغى هدفاً صحيحاً.

وأشار مدير الكرة بالنادي الأهلي إلى أن فريقه يمضي في خطواته الثابتة نحو اللقب بعيداً عن المهاترات الأخرى لأي من الفرق، مشدداً على أنه أكد قبل ذلك على حصول النادي الأهلي على البطولة إذا حصد كل نقاط المباريات المتبقية دون النظر لموقف الزمالك في الترتيب.

وأوضح عبدالحفيظ أن الظروف التي تعرض لها الزمالك خلال الفترة الحالية هي أقل من الظروف التي واجهت النادي الأهلي، متابعاً:”النادي الأهلي أكثر الفرق التي عانت من الظلم التحكيمي هذا الموسم”.

وأشار لاعب النادي الأهلي الأسبق إلى أن النادي الأهلي مر بظروف صعبة للغاية أفقدته 8 نقاط بسبب الظلم التحكيمي في العديد من المباريات منها “الإنتاج الحربي، والمقاصة، والإتحاد، … وغيرها”، ورغم ذلك لم يعترض الكيان الأحمر بشكل مبالغ فيه .

Ahlynews.com

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0