الجهاز الفني للأهلي يكتفى بالسالمية كمباراة ودية خلال التوقف

  يتجه الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي لعدم خوض مباريات ودية في فترة التوقف الحالية ، على

قائمة معسكر النادي الأهلي من اجل لقاء الترجي
الأهلي يهزم سبورتنج و يتصدر في كرة اليد
الأهلي “يصفع” الزمالك مُجدداً فى كرة السلة
 

يتجه الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي لعدم خوض مباريات ودية في فترة التوقف الحالية ، على الرغم من استعداد العديد من الأندية المشاركة في بطولة الدوري العام لاستغلال فترة التوقف بخوض العديد من المباريات الودية.

ولعل السبب الرئيسي الذي يرجح كفة عدم خوض النادي الأهلي مباريات ودية يرجع لمشاركة 6 لاعبين من الفريق الأول في المنتخب الوطني الذي يعسكر لمواجهة جنوب إفريقيا ، و4 لاعبين مع منتخب الشباب، بالإضافة إلى استدعاء هاني رمزي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي لرباعي المنتخب الأوليمبي للأهلي الثلاثاء القادم.

وتوقف الدوري العام المصري بسبب تجمع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم استعداداً للمباراة الهامة والمصيرية أمام جنوب إفريقيا المقررة في الخامس من الشهر المقبل في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2012.

جدير بالذكر أن نادي الزمالك خاطب نادي المصري البورسعيدي منذ لحظات قليلة بخوض مباراة ودية معه تأبيناً لروح الراحل مسعد نور من جهة، واستعداداً من قبل الفريقين لمواجهات الأسبوع الرابع والعشرين من بطولة الدوري العام.

AHLYNEWS

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0