فتحي: جائزة الأفضل في 2016 دافعًا قويًا للتألق

أحمد فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أبدى سعادته الكبيرة بفوزه بجائزة أفضل لاعب بالأهلي في 2016. وأكد أنه لولا مساندة زملائه في

أول تطبيق لقانون التظاهر ..القبض علي 50 مشجعاً من جروب أولتراس ديفيلز ” الأهلي ” في الإسكندرية
تشكيل النادي الأهلي امام حرس الحدود
عبد الحفيظ: عرض مولوديه لسعيود وعقوبات الدولار وهذا اختياري الانتخابي!

أحمد فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أبدى سعادته الكبيرة بفوزه بجائزة أفضل لاعب بالأهلي في 2016.

وأكد أنه لولا مساندة زملائه في الفريق، لما تمكن من الظهور بشكل قوي والحصول على الجائزة التي أكد اعتزازه الكبير بها، وأنه يتقاسمها مع زملائه اللاعبين، كما يتقاسمون كل شيء في الفريق، وأن الجائزة ستكون دافعًا قويًا له للتألق خلال الفترة القادمة.

ووجه فتحي الشكر للجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام البدري على مساندته وتوجيهاته المستمرة طوال الوقت، وأيضًا وجه الشكر للجماهير على دعمها الكبير له بشكل شخصي، وللفريق بشكل عام.

لافتًا إلى أن هذا الدعم يمنحه دوافع قوية للتقدم وتعهد بأن يستمر في تقديم المزيد خلال الفترة القادمة، خاصة بعدما قدم الفريق أداءً قويًا في نهاية العام الماضي، وأنهى الدور الأول لهذا العام في الصدارة وبدون أية هزائم.

وأشار اللاعب إلى أن العام الماضي كان صعبًا للغاية، ومع ذلك نجح الفريق خلاله في استعادة لقب الدوري، ويخطط للحفاظ عليه في الموسم الجاري، مع الفوز بألقاب السوبر والكأس ودوري أبطال إفريقيا الذي يعتبر الهدف الرئيسي للفريق في الفترة المقبلة.

وشدد فتحي على أن تركيزه منصب الآن مع المنتخب الوطني في التحضير بشكل قوي لنهائيات كأس الأمم الإفريقية في الجابون. وأشار إلى جاهزية اللاعبين لهذا التحدي الكبير، متمنيًا التوفيق للمنتخب في المنافسة على اللقب وتحقيق تطلعات الجماهير المصرية.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0