وفد لجنة الاندية يقدم الاعتذار للنادي الاهلي رسميا

قدم وفد لجنة الأندية بالدوري الاعتذار إلى النادي الأهلي ورئيسه محمود طاهر بسبب ما تم وصفه على أنه تجاوزات بحق النادي القاهري. وكانت الأيام الماضية شه

شاهد فيديو ليفربول يكسر أنف نيوكاسل بسداسية
Health Home for Family
Middle East News Live

قدم وفد لجنة الأندية بالدوري الاعتذار إلى النادي الأهلي ورئيسه محمود طاهر بسبب ما تم وصفه على أنه تجاوزات بحق النادي القاهري.

وكانت الأيام الماضية شهدت توتر الأجواء بين لجنة الأندية والنادي الأهلي مما جعل الأخير يرفض حضور الاجتماعات مع التفكير في الانسحاب من اللجنة ، فيما راح البعض من لجنة الأندية إلى التفكير في شطب الأهلي.

وشهد يوم السبت اجتماعا بين وفد من لجنة الأندية وبين رئيس الأهلي محمود طاهر ، ومثل لجنة الأندية عدد من مندوبي الأندية أبرزهم ماجد سامي “وادي دجلة” ، شريف حبيب “المقاولون العرب “، اسماعيل فايد ” سموحة” ، عز الدين حسين ” الداخلية” ، ماجد نجاتي ” إنبي” ومحمود الشامي من اتحاد الكرة.

و قال فايد بعد الانتهاء من الاجتماع للصحفيين أنه تم تقديم الاعتذار إلى النادي الأهلي وإدارته ووافق طاهر على العودة لحضور الأهلي لاجتماعات لجنة الأندية بشرط تحديد جدول أعمال للجنة وكذلك لائحة للجنة ، وتنفيذ مطالب النادي الأهلي وابرزها العدول في فكرة إلغاء الهبوط
و طظ فيك يا مرتظى يا مكسور
.

COMMENTS