فرنسا تهزم سويسرا بخماسية و تحسم الصعود و تنضم للكبار

.فرنسا "تدفن" سويسرا بخماسية وتحسم الصعود بالمجموعة الخامسة   حقق المنتخب الفرنسي فوزًا كبيرًا وكاسحاً على نظيره السويسري بخمسة أهدا

Find the latest Mexico News, Stories, Photos, and Videos
بازل يحسم لقب الدورى السويسرى بمشاركة “الننى وصلاح”
تشيلسى يهزم يونايتد ويقدم فرصة ذهبية لأرسنال

.فرنسا "تدفن" سويسرا بخماسية وتحسم الصعود بالمجموعة الخامسة

بالفيديو..فرنسا "تدفن"  سويسرا بخماسية وتحسم الصعود بالمجموعة الخامسة

 

حقق المنتخب الفرنسي فوزًا كبيرًا وكاسحاً على نظيره السويسري بخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة في منافسات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة بمونديال البرازيل على ملعب أرينا فونتي نوفا .

 

افتتح اوليفيه جيرو التسجيل للديوك في الدقيقة 17 من الشوط الأول ، وبعدها بدقيقة واحدة أحرز بليس ماتويدي الهدف الثاني ، و عزز التقدم ماتيو فاليوينا باحرازه للهدف الثالث في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول لينتهي الشوط الأول بتفوق الفرنسيين بثلاثية نظيفة .

 

وفي الشوط الثاني عوض كريم بنزيمة ضربة  جزاء المهدرة باحرازه الهدف الرابع 67 ، قبل أن يضيف موسى سيسوكو الهدف الخامس في الدقيقة الـ 73 ، وفي الدقيقة 81 يحرز ديزاميلي هدف حفظ ماء وجة المنتخب السويسري عن طرق ركلة حرة مباشرة نفذها ارضية سكنت شباك الحارس لوريس ، قبل أن يعود شاكا ويضيف الهدف الثاني لسويسرا في الدقيقة 87 من عمر اللقاء  .

 

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد المنتخب الفرنسي إلى 6 نقاط وتتأهل رسميًا إلى الدور التالي و ويتوقف رصيد المنتخب سويسرا عند 3 نقاط . 

 

الجدير بالذكر ان هدف اوليفيه جيرو هو الهدف رقم 100 للديوك عبر البطولة العالمية .

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0