هل يرحم الأهلي نفسه من حكام مصر و ما التكلفة ؟

تسببت مشاكل التحكيم مع النادي الأهلي في أزمة كبيرة للفريق في ظل الرغبة القوية لمجلس إدارة الأهلي في استقدان حكام أجانب لمبارياته المتبقية في الدوري بع

بالفيديو هل يستحق النصر للتعدين الفوز على الشرقية ؟ شاركنا برأيك 
كارتيرون مندهش من قرارات ابراهيم نور الدين
نادي القرن الحقيقي بالشوبينج و العربيات…تصريحات فاروق جعفر الفاضحة للزمالك

تسببت مشاكل التحكيم مع النادي الأهلي في أزمة كبيرة للفريق في ظل الرغبة القوية لمجلس إدارة
الأهلي في استقدان حكام أجانب لمبارياته المتبقية في الدوري بعد الأزمات التي شهدتها مباراتا الفريق في آخر مرحلتين.

وكان الحكم جهاد جريشة حرم الأهلي من الفوز في لقاء الاسماعيلي بعدم احساب ركلة جزاء واضحة للأهلي بعدما اعترض مدافع الاسماعيلي الكرة بيده داخل منطقة الجزاء وإحسبها جريشة لمسد يد علي لاعب الأهلي.

ثم أكمل الحكم شريف رشوان مسلسل التحكيم السييء في لقاء الأسيوطي بعدم احتسابه هدفا صحيحا بنسبة 100% للفريق بجانب عدم احتساب ضربتي جزاء للفريق كانتا كفيلة بتغيير النتيجة تماما لصالح القلعة الحمراء.

ولدي الأهلي 25 مباراة في الدوري حتاج الواحدة فيهم إلي 15 ألف دولار لكل طاقم ما يعني أن الأهلي بحاجة إلي ما يقرب من 3 ملايين جنيه هي تكلفة الحكام الأجانب الذي ينوي النادي استدعاءهم لإدارة مباريات الفريق في الدوري.

وتبحث إدارة الأهلي عن الحل الأمثل في هذه الأزمة خاصة وأن النادي لديه التزامات مالية تجاه لاعبيه تتمثل في تجديد عقود بعضهم وعلي رأسهم وليد سليمان فضلا عن رواتب ومستحقات متأخرة للعديد من نجوم الفريق.

تربص واضح

إدارة الأهلي تشعر أن هناك تربصا واضحا من جانب لجنة المسابقات ضد الفريق ولخصت هذا التربص في العديد من الأمور التي حدثت في الفترة الأخيرة بعدما اصرت اللجنة علي أن يلعب الأهلي مباراته في أسيوط فضلا عن الأخطاء التحكيمة الواضحة التي وقعت ضد الفريق

ويسعي الأهلي لاستقدام الحكام الأجانب علي الأقل لكي تري اللجنة أن النادي يبحث فقط عن الحيادية وليس له أي مطالب بعدما انكوي الفريق بنار الأخطاء التحكيمية في آخر مباراتين رغم أنهما في أول الموسم. ولو استمر الحال علي هذا الأمر ستكون الخسارة فادحة في المستقبل.

وفقد الأهلي 4 نقاط متتالية من مباراتين كان يعتبر الفوز فيهما حتميا لولا الأخطاء التحكيمية التي وقفت حائلا دون تحقيق الأهلي للفوز وجمع 6 نقاط كاملة كانت

كفيلة بوضع الفريق في ترتيب أفضل داخل جدول الدوري.

عمرو جمال يستعد لإجراء الصليبي بألمانيا

تواجد عمرو جمال مهاجم الأهلي في تدريبات الفريق أمس من أجل إنهاء الترتيبات الخاصة بسفره لتلقي العلاج اللازم بعد الإصابة التي تعرَّض لها بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وقام الإسباني جاريدو بتصعيد 4 لاعبين من فرق الناشئين وهم: حسام جلال وأحمد علاء وأحمد عبدالرسول ويوسف علاء.

COMMENTS