استدعاء 6 محترفين لمنتخب مصر من اجل لقاء السنغال

استدعى شوقي غريب المدير الفني للمنتخب المصري 6 لاعبين محترفين خارج مصر للقاء الهام أمام السنغال ضمن الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا 20

صلاح محسن يسجل و الأوليمبي يخسر امام تونس
موعد تأهل منتخب مصر الى كأس العالم مونديال روسيا ان شاء الله
مطلوب : حسام حسن مديرا فنيا لمنتخب مصر اليوم

استدعى شوقي غريب المدير الفني للمنتخب المصري 6 لاعبين محترفين خارج مصر للقاء الهام أمام السنغال ضمن الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا 2015 والمقرر لها المغرب.

وستحل السنغال ضيفا ثقيلا على مصر يوم 15 من الشهر المقبل على أرض ملعب استاد القاهرة ضمن الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا.

و قرر  شوقي غريب   استدعاء 6 محترفين خارج الدوري المصري من أجل الانخراط في معسكر اعدادي لهذه المواجهة.

وضمت قائمة المحترفين الستة كل من : أحمد المحمدي ” هال سيتي ، انجلترا” ، محمد صلاح ” تشيلسي ، انجلترا” ، أحمد فتحي ” أم صلال ، قطر” ، محمد عبد الشافي ” الأهلي ، السعودية” ، محمد النني ” بازل ،  سويسرا ” ، أحمد حمودي ” بازل ، سويسرا”.

فيما تجاهل غريب استدعاء كل من صالح جمعة ” ماديرا ” ومحمود عبد المنعم كهربا ” جراسهوبرز”  وعلي غزال ” ماديرا”.

ومن المقرر أن يبدأ تجمع العناصر المحترفة يوم 6 من الشهر المقبل ، على أن يتم إعلان قائمة العناصر المحترفة في الدوري المصري بعد نهاية الجولة الثامنة من عمر الدوري.

وتدخل مصر المباراة المقبلة وليس أمامها خيار سوى الفوز بعد أن فاز أبناء غريب في أخر مواجهتين على بوتسوانا وهو ما أحيا الآمال في بلوغ النهائيات.

وتحتل مصر المركز الثالث برصيد 6 نقاط فيما تحتل السنغال المركز الثاني برصيد 7 نقاط ، في الوقت الذي تتربع فيه تونس على القمة برصيد 10 نقاط.

COMMENTS