محمود عزت بين الانتقال الى الأهلي او تنفيذ رغبة شحاته

قرر محمود عزت، لاعب فريق المقاولون العرب، المعار إلى ناسيونال ماديرا البرتغالى، العودة لصفوف ناديه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد أن ابتعد

رغم الأزمات الأهلي يتصدر تصنيف اندية افريقيا
فيديو الأهلي خارج دوري ابطال افريقيا بفعل فاعل اسمه الحكام
مسعد عوض ينتظم في مران الأهلي الجماعي
قرر محمود عزت، لاعب فريق المقاولون العرب، المعار إلى ناسيونال ماديرا البرتغالى، العودة لصفوف ناديه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد أن ابتعد اللاعب عن المشاركة فى المباريات خلال الفترة الماضية، وفتح اللاعب قنوات اتصال مع مسئولى المقاولون لاتخاذ الخطوات الرسمية لعودته. إلا أنه فوجئ بتباطؤ المسئولين فى إرسال خطاب رسمى للفريق البرتغالى يطلب فيه النادى استعادته خلال الفترة المقبلة.

وعلم “الوطن سبورت” أن الأمر يتوقف على المخاطبة الرسمية بين الناديين لإنهاء صفقة عودته، إلا أن مسئولى المقاولون العرب يرفضون عودة اللاعب فى الوقت الحالى بعد أن وصل النادى لاتفاق مع مسئولى النادى الأهلى لبيع اللاعب للقلعة الحمراء وهو ما اصطدم برفض حسن شحاتة المدير الفنى للفريق، الذى هدد باتخاذ موقف حاسم فى حالة التفريط فى أى لاعب وبالتحديد عزت، خلال الفترة المقبلة كونه يسعى للمنافسة على المربع الذهبى خلال الموسم الحالى.

ويأمل مسئولو المقاولون فى ترتيب الأمور، سواء مع حسن شحاتة للسماح للاعب بالرحيل سواء فى يناير أو مع نهاية الموسم، وفى حالة رفض المدرب رحيل اللاعب، سترفض الإدارة إعادته فى الوقت الحالى ليكمل إعارته مع النادى البرتغالى، على أن يتم تأجيل حسم الأمر إلى الصيف المقبل، خصوصاً أن اللاعب لم يبد أى ممانعة فى البقاء فى المقاولون أو الانتقال للأهلى، وأن الهدف الرئيسى له هو العودة للقاهرة فى أقرب فرصة ممكنة.
و يبذل علاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة في النادي الأهلي جهودا كبيرة سواء مع اللاعب او ادارة المقاولون لاتمام الصفقة هذا الشتاء

COMMENTS