الأهلي يبحث عن جدو و يوزع مكافأت الكونفيدرالية

يصرف النادى الأهلى للاعبين خلال الساعات المقبلة مكافآت الفوز بالبطولة الكونفيدرالية، وذلك وفق الاتفاق الذى تم بين محمود طاهر رئيس النادى وعلاء عبدالصا

قائمة النادي الأهلي من اجل لقاء وادي دجله غدا و غياب صلاح محسن !!!!
علي معلول: كل تركيزي مع الأهلي.. ولا أفكر في الرحيل
قائمة النادى الاهلى لمواجهة اسوان يوم الاحد القادم
يصرف النادى الأهلى للاعبين خلال الساعات المقبلة مكافآت الفوز بالبطولة الكونفيدرالية، وذلك وفق الاتفاق الذى تم بين محمود طاهر رئيس النادى وعلاء عبدالصادق مدير قطاع الكرة، بعدما تسلم النادى أربعة ملايين جنيه من الوكالة الإعلانية الراعية له. وسيقوم الأهلى بعد دفع المكافآت بجدولة مستحقات رواتب اللاعبين المتأخرة عن شهرى نوفمبر وديسمبر من العام الحالى.
واتفق علاء عبدالصادق، مدير قطاع الكرة، مع وائل جمعة مدير الكرة، على منح وليد سيلمان صانع ألعاب الفريق جزءاً من مقدم التعاقد الخاص، بعد طلب اللاعب الحصول عليه والبالغ مليون جنيه، ووجد النادى صعوبة مالية فى دفع المبلغ كاملاً مع وعد بمنح سليمان باقى مستحقاته خلال الفترة المقبلة.
بينما سادت حالة من الغضب الشديد داخل الجهاز الفنى بسبب عدم قدرتهم على الوصول للاعب محمد ناجى جدو والتواصل معه بشأن قيامه باستكمال برنامجه التأهيلى وما إن كان فى دبى حالياً أم عاد إلى القاهرة.
وفى سياق مختلف، يعقد الأحد، علاء عبدالصادق جلسة خاصة مع مسئولى «راعى الفريق الإعلانى» للاتفاق على مباراة ليرس البلجيكى الودية، المقررة منتصف مارس 2015، ضمن مباراتى الوكالة بعد موافقة ليرس البلجيكى على مواجهة الأهلى، ويحدد الطرفان موعد المباراة الرسمى، وفق ارتباطات الأهلى فى جدول الدورى وبطولة دورى الأبطال الأفريقى. وسادت حالة من الارتياح داخل مجلس إدارة النادى، بعد قرار لجنة المسابقات بتأجيل مباراة المصرى التى كانت مقررة 20 ديسمبر الحالى، إلى أجل غير مسمى، بسبب تزامن إقامتها مع جلسة قضية شهداء مجزرة بورسعيد، مما كان سيضع الفريقين فى موقف صعب جداً، خشية من صدور حكم يُثير غضب أسر شهداء النادى.
وفى سياق آخر أكد خوان كارلوس جاريدو، المدير الفنى للنادى الأهلى، أن فريقه حقق فوزاً مهماً على سموحة، وأن الفريق ما زال يعانى من غياب بعض العناصر الأساسية مثل حسام غالى ومحمد نجيب وسعد سمير ووليد سليمان، بجانب أنه يقوم حالياً باكتشاف اللاعبين من جديد بعد انتهاء بطولة الكونفيدرالية، مشدداً على أن الأداء سيتحسن مع الوقت.
ومن جانبه أعرب مسعد عوض، حارس مرمى الفريق، عن سعادته البالغة بفوز فريقه فى مباراة سموحة، مضيفاً أن حراسة مرمى بطل مصر وأفريقيا مسئولية كبيرة، وأن الفريق حصل على ثلاث نقاط غالية فى ضوء النقص الشديد الذى يعانى منه الفريق، مشدداً على سعادته بمستواه رغم عدم مشاركته بصفة أساسية منذ فترة طويلة.

COMMENTS