محامي حسن حمدي يستأنف على قرار حبسه في قضية فساد الأهرام

تقدم محامي حسن حمدي، رئيس النادي الأهلي، بطلب إلى المستشار هشام بركات النائب العام، للاستئناف على القرار الصادر مساء أمس الاثنين، بحبس موكله 15 يومًا

سر غياب طاهر و بواليا عن لقاء مصر المقاصة
زيزو يفتح النار على الجميع بعد التعادل مع البورسعيدي
أحمد فتحى يقود جبهة الأهلى اليمنى أمام الحدود..وإيفونا فى الهجوم

تقدم محامي حسن حمدي، رئيس النادي الأهلي، بطلب إلى المستشار هشام بركات النائب العام، للاستئناف على القرار الصادر مساء أمس الاثنين، بحبس موكله 15 يومًا على ذمة التحقيقات في قضية فساد مؤسسة الأهرام.

وقال محمد عثمان، نقيب محامي شمال القاهرة، والموكل للدفاع عن حمدي، إنه تقدم بطلب للاستئناف على حبس حمدي على ذمة اتهامه بقضية فساد الأهرام.

وأشار خلال تصريح خاص لمصراوي، الثلاثاء، إلى أنه من المفترض تحديد جلسة خلال 48 ساعة من قبول الاستئناف.

كانت التحقيقات استمرت لأكثر من 10 ساعات متواصلة، تخللها ثلاثة استراحات للصلاة واستكمال التحقيق، وواجهت هيئة التحقيق المنتدبة من رئيس محكمة استئناف القاهرة، برئاسة المستشار ثروت حماد، للتحقيق في قضية وقائع الفساد المالي بمؤسسة الأهرام، حسن حمدي بكافة الاتهامات الموجهة إليه في القضية، وهى الإضرار بأموال جهة عمله وتسهيل الاستيلاء عليها، وهي ما نفاها رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام للإعلان الأسبق، برمتها.

ورد حسن حمدي على الاتهامات الموجهة له، والمتعلقة بهدايا الأهرام، سواء للصحفيين بالمؤسسة أو لعملاء المؤسسة، وأجاب بأنها كلها قرارات كانت بموافقة مجلس الإدارة، وكانت تجري بحضور أعضاء الجهاز المركزي للمحاسبات، وبموافقة الجمعية العمومية للأهرام، بعد عرضها عليها، وعدم اعتراض مجلس الشورى، مالك هذه المؤسسات الصحفية.

COMMENTS