التحقيق مع حسن حمدي في مخالفات مجلس إدارة الاهلي

''الأموال العامة'' تواصل التحقيق مع حسن حمدي في مخالفات النادي الأهلي أكد مصدر قضائي، أن نيابة الأموال العامة، برئاسة المستشار أحمد البحراوي، تُواصل

شروط إقامة مباريات النادي الأهلي الافريقية على ستاد القاهرة
كارتيرون يقود النادي الأهلي لثاني فوز افريقي على تاونشيب
الأهلي يستحوذ على تشجيع ٧٢٪ من المصريين في احدث استطلاع رأي

”الأموال العامة” تواصل التحقيق مع حسن حمدي في مخالفات النادي الأهلي

أكد مصدر قضائي، أن نيابة الأموال العامة، برئاسة المستشار أحمد البحراوي، تُواصل التحقيق في إتهام حسن حمدي، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بالمخالفات التي ارتكبها بالمجلس .

واضاف المصدر في تصريح لمصراوي، أنه من المنتظر استدعاء حسن حمدي، للتحقيق معه في اتهامه بالمخالفات بمجلس إدارة النادي الأهلي.

يُذكر أن طاهر أبو زيد، وزير الشباب السابق، أصدر قرارًا بوقف المد الوزاري لمجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة حسن حمدي، وتحويل المجلس إلى نيابة الأموال العامة للتحقيق فيما هو منسوب إليه من مخالفات مالية، بناءً على طلب الشئون القانونية بالوزارة.

ويبلغ عدد المخالفات 16 مخالفة، تتراوح ما بين الجنحة والجناية، وأن مخالفات مجلس إدارة النادي الأهلي، تُشكل جريمة جنائية تختص بالتحقيق فيها النيابة العامة، وفقاً لقانون العقوبات والمواد (109، 110، 111) من قانون الهيئات الخاصة بالشباب والرياضة، باعتبار أموال الأندية من الأموال العامة في أحكام قانون العقوبات ـ بحسب المصدر.

الجدير بالذكر أن المستشار ثروت حماد، قاضي التحقيق المنتدب من وزارة العدل، أمر بحبس حمدي 15 يومًا على ذمة التحقيقات في فساد الأهرام.

COMMENTS