مانويل جوزيه يطالب بانطلاق الدوري المصري الجديد

    مدرب الأهلي يشدد على طي أحداث الكرة المؤلمة وفتح صفحة جديدة للمسابقة بعد 4 أشهر من الآن.   أكد المدير الفني البرتغالي لفريق الأهلي بطل

تركي آل الشيخ يواصل رسائل التنويم للاعبي و جهاز الأهلي
الأهلي ينفي تغيير موعد أو ملعب لقاء القمة
أبو تريكة: سأتحدث بعد الفوز بالكأس

 

 

مدرب الأهلي يشدد على طي أحداث الكرة المؤلمة وفتح صفحة جديدة للمسابقة بعد 4 أشهر من الآن.

 

أكد المدير الفني البرتغالي لفريق الأهلي بطل الدوري المصري لكرة القدم مانويل جوزيه أن الحياة لا بد أن تستمر ولن تتوقف رغم حجم الكارثة التي مرت على لاعبي الفريق في بورسعيد عقب مباراة المصري مطلع شهر شباط/فبراير الماضي.

وأوضح جوزيه إلى انه يتحدث بصفة مستمرة مع اللاعبين في هذا الأمر، مطالبا بعودة الدوري ولكن ليس للموسم الحالي وإنما الموسم المقبل.

وحث المدير الفني البرتغالي المسؤولين على إلغاء الدوري وبدء دوري جديد في شهر تموز/ يوليو أو آب/أغسطس المقبلين لان استكمال الدوري القديم سوف يحتاج الى ما يقرب من ثمانية شهور آو أكثر حتى موعد نهايته وهو أمر غير مقبول بالمرة.

وشدد جوزيه على أن استكمال الدوري بعد ما حدث في بورسعيد مستحيل وطرح تساؤلا مهما أثناء حديثه للموقع الرسمي للنادي، قائلا: “هل ألقوا القبض على من قتل جماهير الأهلي أو المنفذ الحقيقي للجريمة.

وختم جوزيه حديثه بالتأكيد على ثقته بان لاعبي الأهلي سوف يتخطوا هذه الأزمة في أقرب وقت ممكن، نافيا أن يكون قد هرب عقب احداث الأربعاء الأسود.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0