مارتن يول ينتقد اداء و سن بعض اللاعبين رغم الفوز على مصر المقاصة 

أكد مارتن يول المدير الفني للنادي الأهلي على أنه لا يمكن تغيير الـ11 لاعبا دفعة واحدة في أول اختبار له مع الفريق.   وحقق الأهلي الفوز بنتيجة 2-

موعد و مكان مباراة الاهلى و الاسماعيلى
رحيل لا يعلم سبب غيابه عن المباريات و احنا كمان
موعد اقامة مباريات النادي الاهلي المؤجلة في بطولة الدوري العام

أكد مارتن يول المدير الفني للنادي الأهلي على أنه لا يمكن تغيير الـ11 لاعبا دفعة واحدة في أول اختبار له مع الفريق.  

وحقق الأهلي الفوز بنتيجة 2-1 على مصر المقاصة في أول لقاء لمارتن يول مع الأهلي بالجولة الـ21 لمسابقة الدوري الممتاز.

وأشار يول في تصريحات لوسائل الإعلام بعد المباراة “هذا اول ظهور رسمي لي، الوقت لم يكن كافيا لكن تمكنا من احداث تطوير بسيط في بعض الأمور، وفي أول مباراة لا يمكن أن أحدث تغييرا في الفريق بالكامل، اكتفيت بتغير واحد وهو رامي ربيعة”.

وتابع “ارى أن الأهلي ضعيفا في الركلات الثابتة والركلة الركنية، والأهلي يحتاج لعمل كبير من أجل أن يعود لمستواه لقمته من خلال العمل مع اللاعبين الصغار بقائمة الفريق”.

وأكمل “في مصر هناك عشق لكرة القدم، انا سعيد بالعمل هنا، وسأعمل على تطوير أداء اللاعبين من أجل اخراج افضل ما لديهم لإسعاد الجماهير”.

وأضاف “سعيد بأول فوز، الزمالك خسر المباراة الماضية لهذا كان الانتصار مهما للفريق أمام خصم قوي، ومن خلال ما شاهدت فإن المباريات مع الفرق قريبة الترتيب ستكون صعبة للغاية”.

وأشار “في الشوط الأول أهدرنا العديد من الفرص، قلت للاعبين أن التقدم بهدف نظيف لم يكن كافيا، أعدناهم للمباراة لكن من خلال الاصرار واللعب بالقلب في الشوط الثاني سجلنا الهدف الثاني”.

واختتم “الاهلي يجب أن يظل هو المسيطر في المباريات ويجب أن يكون له السيادة دائما، اداء الفريق قل في الشوط الثاني عكس اول 30 دقيقة في المباراة، لكن في النهاية النتيجة مرضية”.

و قال مع ذلك انظر الى معدل سن اللاعبين في الفريق لقد انخفض اداء عبد الله السعيد في آخر نصف ساعة  ونتفق تماماً مع مارتن يول في هدم بعض التماثيل في فريق الأهلي و في مسألة إعمار بعض اللاعبين 

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0