موعد اقامة مباريات النادي الاهلي المؤجلة في بطولة الدوري العام

موعد اقامة مباريات النادي الاهلي المؤجلة في بطولة الدوري العام

صرّح عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، بموعد مباريات النادي الأهلي المؤجلة في بطولة الدوري المصري. وأشار حسين خلال تصريحاته على قناة "أون تايم سب

تقارير سعودية : مهلة قصيرة و خطوة واحدة تفصل البلايلي عن الإنضمام للأهلي
شاهد فضائح امين عمر في اهداء النقاط لنادي المختلط
بعد التعادل أمام الجابون ، البدري : تخطينا المرحلة الأصعب من التصفيات

صرّح عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، بموعد مباريات النادي الأهلي المؤجلة في بطولة الدوري المصري. وأشار حسين خلال تصريحاته على قناة “أون تايم سبورتس 1” إلى التحديات التي تواجه الأندية بسبب تعديلات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، معبرًا عن محاولات تسوية جداول المباريات وفقًا لتعديلاتهم.

و أضاف: “تسببت بطولة دوري السوبر الإفريقي في إحداث مشكلات كبيرة، وكان من غير الملائم أن تُقام في هذا الوقت”. وأوضح حسين أن الأهلي سيشارك في مباراة بالدوري بعد انتهاء بطولة السوبر المصري، ثم سيتوقف الدوري بسبب أمم إفريقيا، وبعد ذلك سيشارك الأهلي في مبارياته المؤجلة أمام بلدية المحلة وزد والاتحاد والزمالك.

و فيما يتعلق ببطولة كأس الرابطة، أوضح حسين أن الفريق الذي يقرر الانسحاب قبل القرعة سيتم خصم مليون جنيه من مشاركته في الدوري. وفي حالة انسحاب الفريق بعد القرعة، ستفرض عقوبات إضافية على النادي. وأكد حسين أن المدرب فيتوريا قد استقر على برنامج التحضير قبل أمم إفريقيا، مُشيرًا إلى أن الفريق قد يخوض مباراة ودية واحدة على الأقل.

FIND FLASH MEDICAL INFO SEARCH HERE 

WHY TO STOP EATING RED MEAT

اخبار النادي الأهلي المصري هنا

ابحث عن اي معلومة طبية او دواء او بديل

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0