فيديو .. نجوم مصر تشارك العميد احمد حسن حملته لنبذ التعصب

قدم قائد منتخب مصر ونجم النادي الأهلي احمد حسن بالأمس اولى حلقات حملته لنبذ التعصب بين الجمهور والتي يقدمها على قناة ناديه والتي حاول م

عبد الفضيل يشكو تجاهل مانويل جوزيه
الأهلى على القمة بثنائية فى مرمى بتروجت
محمود كهربا يتحدث عن انتقاله الى الأهلي رغم نفي الادارة
undefined

قدم قائد منتخب مصر ونجم النادي الأهلي احمد حسن بالأمس اولى حلقات حملته لنبذ التعصب بين الجمهور والتي يقدمها على قناة ناديه والتي حاول من خلالها ان يوضح بعض النقاط التي قد تكون خافية على الجماهير .

حسن اعتمد في عرضه على توصيل رسالة للجماهير بروح التآخي والصداقة التي تجمع كل لاعبي مصر ولا سيما النجوم في الأندية الكبرى وأن التعصب الذي تشهده المدرجات وحملات السباب الجماعية تجاه نجم هذا الفريق او ذاك لا تزيد الأمور سوى سوءا بين الجماهير وتلهب العلاقة بينها فيما يعيش اللاعبون في حالة مغايرة تماما لهذا السلوك والتنافس بينها يقتصر على الملعب فقط .

وشارك عديد من نجوم الكرة المصرية في اندية الزمالك والاهلي والاسماعيلي في الحملة الرائعة التي يتبناها الصقر وناشد الجميع جماهير ناديه والاندية الأخرى على تقبل الخسارة وتحية الفائز كما كان اسمه ونبذ التعصب الذي يضر المنظومة الرياضية بالكامل .

وكان ابرز النجوم التي شاركت الصقر نجمي الزمالك شيكابالا ومحمود فتح الله بالاضافة لنجوم الدراويش عبد الله السعيد واحمد سمير فرج وعدد من زملائه بالأهلي على رأسهم محمد ابوتريكة وحسام غالي واحمد فتحي .

شاهد حملة الصقر لنبذ التعصب

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0