عبد الفضيل يشكو تجاهل مانويل جوزيه

شريف عبد الفضيل أبدى شريف عبدالفضيل مدافع الأهلى احترامه لوجهة نظر الجهاز الفتى للفريق بقيادة البرتغال مانويل جوزيه بعدم الاستعانة به فى بعض المب

صالح جمعة في آخر تصريحاته : متمسك بفرصتي مع النادي الأهلي
لفجع : كأس العالم للأندية لن يتزامن مع امم افريقيا
لاعبان من الاهلى رغم الغاء التدريب لكنهم يتدربان استثنائيا تعرف من هنا
شريف عبد الفضيل
شريف عبد الفضيل

أبدى شريف عبدالفضيل مدافع الأهلى احترامه لوجهة نظر الجهاز الفتى للفريق بقيادة البرتغال مانويل جوزيه بعدم الاستعانة به فى بعض المباريات، مشيراً إلى أنه يركز فى التدريبات حتى يكون جاهزاً فنياً للمشاركة فى أى وقت.

كان جوزيه قد استبعد عبدالفضيل من مباراة الذهاب أمام سوبر سبورت الجنوب أفريقى فى ذهاب دور الـ32 الأفريقى بالقاهرة قبل أن يستعين به فى لقاء العودة.

تابع عبدالفضيل لـ”اليوم السابع” قائلاً: “رغم إننى أشعر بأن جوزيه لا يرغب فى الدفع بى أساسياً فى بعض المباريات، ورغم إننى شعورى بأننى سأكون خارج حسابات المدرب البرتغالى فى مباراة اتحاد الشرطة بعد غد الأربعاء فى الأسبوع السادس عشر للدورى، إلا إننى أحترم وجهة نظره وملتزم بكونى لاعباً بالفريق لا يحق لى التدخل فى الأمور الفنية الخاصة بالجهاز الفنى.

وأوضح مدافع الأهلى أن استبعاده من المباريات لا يقلل من شأنه لأنه لاعب دولى، يعلم الجميع قدراته وإمكانياته الفنية.

عن تغيير مركزه قال عبدالفضيل: “جاهز للعب فى أكثر من مركز، خاصة وإننى لعبت مع الأهلى فى عدة مراكز، أبرزها الظهير الأيمن والأيسر والمساك والليبرو، وأثبت جدارتى فيها بما يؤكد أننى أمتلك قدرات فنية عالية”.

فى شأن آخر قال عبدالفضيل: “قرار بقاء حسن شحاتة مديراً فنياً للمنتخب الوطنى أسعدنى كثيراً، لأن هذا المدرب حقق إنجازات رائعة للكرة المصرية لا يمكن محوها بعد الخسارة من جنوب أفريقيا مؤخراً فى تصفيات أمم أفريقيا 2012”.

وأشار مدافع الأهلى إلى أن استبعاده من المنتخب خلال الفترة الماضية لا يقلل من احترامه لحسن شحاتة وجهازه المعاون، موضحا أن بقاء هذا الجهاز قرار صائب لأن استمراره مفيد للكرة المصرية، خاصة وأن فرصة التأهل لأمم أفريقيا مازالت قائمة حتى لو كانت ضئيلة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0