الأهلى على القمة بثنائية فى مرمى بتروجت

جانب من مباراه الأهلى وبتروجت واصل فريق الأهلى مطاردته للزمالك على قمة الدورى، بعدما حقق فوزاً مثيراً على بتروجت بثنائية نظيفة، فى المباراة التى

لماذا ترفض ادارة الأهلي رحيل جونيور اجايي ؟
الأهلي : لا صحة لمفاوضات تجديد التعاقد مع صالح جمعه
تصريحات محمد حمدي زكي بعد الانتقال الى سموحة
جانب من مباراه الأهلى وبتروجت
جانب من مباراه الأهلى وبتروجت

واصل فريق الأهلى مطاردته للزمالك على قمة الدورى، بعدما حقق فوزاً مثيراً على بتروجت بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما اليوم باستاد القاهرة فى الأسبوع الرابع والعشرين للدورى، ليرفع الفريق الأحمر رصيده لـ49 نقطة ويواصل مطاردته للزمالك على القمة بنفس الرصيد، وإن كان الأخير يتفوق بفارق الأهداف، بينما يتوقف رصيد بتروجت عند 29 نقطة، ويبقى فى المركز العاشر.. أدار اللقاء الحكم السعودى مروان العواجى.

undefined

أحرز أهداف الأهلى أحمد فتحى فى الدقيقة 15 من الشوط الأول، وسيد معوض فى الدقيقة السابعة من الشوط الثانى.

الشوط الأول
بداية المباراة جاءت حماسية من الفريقين، ولم تستغرق فترة جس النبض طويلا، ووضح أن الأهلى يعتمد على انطلاقات جدو ودومينيك وأحمد فتحى وأحمد حسن وسيد معوض، فى المقابل اعتمد الفريق البترولى، الذى يقوده محمد عمر، على تحركات الرباعى السيد حمدى وأحمد شعبان وعمرو سماكة مروان محسن.

undefined

الهجوم الأهلاوى المتواصل أسفر عن هدف رائع سجله أحمد فتحى من ضربة ثابتة فى الدقيقة 15، ليُعلن تقدم الأحمر بهدف نظيف، حاول بعده بتروجت العودة لمجريات الأمور وتهديد مرمى الأهلى، وكاد مروان محسن يسجل هدف التعادل فى الدقيقة 26 بعدما تلقى كرة عرضية رائعة من أسامة محمد، لكن أحمد عادل عبد المنعم أنقذ الموقف.

الشوط الثانى
نزل الفريقان أرض الملعب ورغبة التسجيل تُداعبهما، وبدأ جوزيه هذا الشوط بتغيير تأخر كثيرا، حيث دفع بمحمد بركات بدلا من دومينيك الذى لم يكن فى مستواه.. وبالفعل كان لنزول بركات مفعول السحر بفضل انطلاقاته وتحركاته الرائعة، ونجحت إحدى هذه الانطلاقات فى إحراز الهدف الثانى فى الدقيقة السابعة عن طريق سيد معوض، الذى تعامل بذكاء رائع مع تمريرة بركات السحرية وأحرزها “لوب” داخل شباك أحمد فوزى.

undefined

فى الدقيقة 15 أشهر الحكم السعودى الكارت الأحمر لأحمد حسن، بعد حصوله على إنذارين، ويُكمل الأهلى المباراة بعشرة لاعبين، بعدها بدقيقة واحدة ينال شريف حازم بطاقة صفراء لعرقلة بركات.

جوزيه أجرى تغييراً غريباً بنزول معتز إينو بدلاً من سيد معوض المتألق، كما أجرى محمد عمر تغييرين متتاليين بنزول محمد إبراهيم بدلاً من شريف حازم وتامر محب بدلاً من مروان محسن.

undefined

لاعبو بتروجت شنوا هجمات متتالية على مرمى الأهلى، مستغلين النقص العددى فى الفريق الأحمر، لكن الدفاع الأهلاوى تصدى لها لينتهى اللقاء بفوز الأهلى بهدفين نظيفين.

اليوم السابع

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0