طيران الإمارات تقدم عرض جديد لرعاية النادي الأهلي

تشهد الفترة المقبلة انتعاشًا لخروج القلعة الحمراء من الأزمات المالية التى حاصرتها منذ كارثة ستاد بورسعيد والتى تسببت فى توقف النشاط فترة قبل أن يعود

الأهلى يلعب مباراتين وديتين فى الإمارات
الأهلى يؤجل سفره إلى نيجيريا بعد نصيحة عبد الحفيظ
الأهلى يرفع عرض ضم حمدى فتحى لـ20 مليون و بركات وباسم وحمدي

تشهد الفترة المقبلة انتعاشًا لخروج القلعة الحمراء من الأزمات المالية التى حاصرتها
منذ كارثة ستاد بورسعيد والتى تسببت فى توقف النشاط فترة قبل أن يعود بدون حضور جماهيرى مما ساهم بشكل أكبر فى معاناة الأندية وضعف مواردها المالية .
وتداول مسئولو الأهلى نية شركة طيران الإمارات على التقدم بعرض لرعية النادى عقب انتهاء عقد الرعاية الحالى مع وكالة الأهرام للإعلان .. وقيل إن العرض الخليجى سيصل إلى 200 مليون جنيه لمدة ثلاث سنوات وهو ما يزيد 60 مليونًا تقريبًا عن العقد الحالى مع الأهرام .
وقالت وسائل إعلام إماراتية إن شركة طيران خليجية تستعد لتقديم العرض لاستغلال شهرة اسم النادى الأهلى فى القارة الإفريقية للترويج للشركة وتحقيق أكبر انتشار لها.
وتسود حالة من الرضا داخل مجلس الإدارة بسبب هذا العرض الذى سيحل مشاكل كثيرة واجهت المجلس منذ انتخابه خصوصا وأن شركة طيران الإمارات ترعى عدد من الأندية الشهيرة أبرزها أرسنال الإنجليزى واتليتكو مدريد الإسبانى وباريس سان جيرمان الفرنسى، ويذكر أن إجمالى الديون التى يحتاج الأهلى لسدادها على فترات تصل إلى 100 مليون جنيه تقريبا.

COMMENTS