الأهلى يلعب مباراتين وديتين فى الإمارات

استقر الجهاز الفنى للأهلى، بقيادة البرتغالى مانويل جوزيه، على اللعب مباراتين فى مدينة دبى الإماراتية خلال الفترة من 3 إلى 10 مارس المقبل استعدادا لمبا

البدرى يضم قائمة نارية استعدادا لتوسكر
البدري: لاعبو الأهلي قدموا مستوي مميز امام سموحة .. وحزين لاصابة ربيعة
الأهلي يغلق أبواب الاحتراف في وجه جميع اللاعبين مؤقتا

استقر الجهاز الفنى للأهلى، بقيادة البرتغالى مانويل جوزيه، على اللعب مباراتين فى مدينة دبى الإماراتية خلال الفترة من 3 إلى 10 مارس المقبل استعدادا لمباراة سوبر سبورت الجنوب أفريقى يوم 19 مارس المقبل فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

كان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، قال لـ”اليوم السابع” إن إدارة النادى تلقت مؤخراً دعوة رسمية من إحدى شركات التسويق الرياضى لاستضافة الأهلى فى السعودية أو الإمارات أو الكويت خلال الفترة من 3 إلى 10 مارس المقبل.

جوزيه استقر على اللعب فى الإمارات، خاصة بعدما استطلع المدير الفنى آراء اللاعبين قبل مباراة الفريق الودية التى خاضها أمس الأول، الأربعاء، أمام الترسانة حيث سألهم: هل ترغبون فى اللعب خارج مصر وديا؟ وجاء رد اللاعبين بالإيجاب.

سؤال جوزيه للاعبين عن رغبتهم فى السفر للخارج جاء حرصا منه على استطلاع رأيهم بشأن ترك أسرهم وذويهم لمدة أسبوع فى الظروف الراهنة.

وقال مصدر داخل الأهلى  إن إدارة الأهلى وافقت على اللعب فى الإمارات كنوع من تغيير الأجواء التى تعيشها مصر فى الوقت الحالى بسبب الاضطرابات الأخيرة، فضلا عن الاستفادة من المقابل المالى المنتظر أن تتحصل عليه إدارة النادى جراء المشاركة فى هاتين المباراتين.

ويلتقى الأهلى وديا مع وادى دجلة غدا السبت ثم حرس الحدود يوم 2 مارس المقبل وكان الأهلى قد فاز (4_1) على الترسانة ودياً أمس الأول الأربعاء.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0