صادق يشرح لفرغلى ان الارض كروية و اسرائيل قريبة

  تجرد علاء صادق من كل القيود خلال حلقة الثلاثاء عبر برنامجه حاد وجاد ليلقن الجميع دروس مختلفة مدافعا عن الحق كاشفا كل من يدافع عن النادى المصرى

مهاجم برازيلى برتغالى يوقع للأهلى خلال ساعات
سيد عبدالحفيظ: أشعة تحدد موقف حمودي أمام بيدفيست
الشيخ يقود قائمة المقاصة في مواجهة الأهلي

 

تجرد علاء صادق من كل القيود خلال حلقة الثلاثاء عبر برنامجه حاد وجاد ليلقن الجميع دروس مختلفة مدافعا عن الحق كاشفا كل من يدافع عن النادى المصرى ليشارك فى تعرية الحقيقة ممن يحاولون اخفائها .

بعد نواب “الفخفينا” الانتخابات ستكون بالاندية بمؤهل ابتدائية فى اللوكلوك

فقد تحدث صادق بكل وضوح مشيرا الى الهزل الذى يحدث فى الوقت الحالى والاحاديث الحنجورية من اعضاء مجلس الشعب عن بورسعيد “فخفخينا جروب وفخفخينا اخوان ” قائلا ان الانتخابات ستجرى وفقا للاندية وليس لخدمة الشعب .

واستطرد صادق مسترسلا فى شرح رؤيته للانتخابات المقبلة عن الاندية حيث ستحتل اندية بورسعيد المريخ و المصرى وبورسعيد وبورفؤاد اغلب المقاعد وستصدر القرارات حتى يكون المرشح ابن بلد او ابو العربى للتركيز على المؤهل الكلامى بدون النظر الى المؤهل الدراسى الا لو كان مؤهل فى الحديث او “البجاحة “.

وتابع صادق ناقدا اوضاع مجلس الشعب خاصة بعد تصريحات أكرم الشاعر والبدرى فرغلى الذى صرح ان المصرى يمكنه اللعب فى اسيا اذا اتخذ اتحاد الكرة المصرى قرار بهبوط المصرى من الدورى الممتاز .

صادق يفتتح مدرسة التأديب والاصلاح بتدريس البدرى فرغلى

والقى صادق الضوء على حديث فهيم عمر الذى قال على عدلى القيعى وابراهيم المنيسى ” عمر الخدام ما يبقى بيه” حيث اكد انه سيحكم مسابقة الدورى الجديدة التى سيسطر عليها النادى المصرى ولكن تحت “الجلابيه” وسيقوم بطرد اى لاعب يشتكى من الرعب فى الملعب فى ظل مجلس رعب .

وتابع صادق مستهزئا من البدرى فرغلى مستحضرا المشهد الشهير لفؤاد المهندس من مسرحية انا وهو وهى حينما قال ” الارض كروية وبتلف” ورد بقوة على الحديث الساقط من البدرى فرغلى قائلا ان بورسعيد تقع غرب قناة السويس اى فى افريقيا وليس اسيا اذا لم يقتنع البدرى فرغلى فالى اين سينتقل المصرى اذا رحل عن مصر فالاقرب هى فلسطين او اسرائيل !!

صادق يحلل شروط الفخيم لعودة بطولة الدورى المصرى

ولم يترك صادق فهيم عمر حيث قام بتحليل شروط ” الفخيم” فهيم عمر لعودة الدورى وجاء الشرط الاول العبقرى وهو اعادة الحق الى شهداء الاهلى و القصاص و الشرط الثانى وهو الاسهل ان ينتشر الحب بين افراد الشعب المصرى وجاء الشرط الثالث الى عودة الامن والامان للملاعب المصرية.

وسخر صادق من الشرط الثالث قائلا انه مطمئن من وجود فهيم عمر الذى نجح فى فرض الهيبة فى ملعب بورسعيد حيث نزل جمهور المصرى الى ارض الملعب للاحتفال بكل هدف للاحتفال بالقبلات .

فهيم عمر من هيبته محدش قرب منه اصلها مسالة هيبة

 وتابع صادق متهكما على فهيم عمر الذى اعرب عن شروط دولية مثل تالقه الدولى فى الملاعب العالمية قائلا ان هيبته واضحة فلقد نزل جمهور المصرى حاملين الاسلحة البيضاء الى ارض الملعب دون ان يلمسه احد وهو المطلوب فى المستقبل .

وواصل الاعلامى تصريحاته الملتهبة متسائلا قائلا باى اسم سيلعب المصرى اذا انتقل الى اسرائيل وهلى سينجح ابو العربى فى تهديد سيب بلاتر رئيس الاتحاد الدولى ليتخلى عن قواونين الفيفا.

واختتم صادق نيرانه التى اطلقها على كل من تسول له نفسه البحث عن اصوات لمجلس الشعب دون النظر الى الحق او مصلحة البلاد مستدعيا احدى لقطات الرائع عادل امام خلال فيلم : الواد محروس بتاع الوزير ” حينما قال ” بوسه من بقه ” واضاف احدى اللقطات لحكم اخرج بطاقة حمراء للاعب خرج من الملعب على نقالة طبية الى غرفة العناية المركزه.

واكد ان ابو العربى سيعلن ان بلاتر قد نال رشاوى منه عبر الفيديو اذا اصدر الاتحاد الدولى عقوبات على النادى المصرى ناقما من الجهلة والاعلام الذى يستحق العقاب.

شاهد نيران علاء صادق ضد نواب المصرى والفخيم

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0