شحاتة يشعل أجواء المواجهة: الفائز في “إليس بارك”سيتأهل للجابون

أشعل حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري الأجواء قبل مواجهة فريقه المصيرية أمام جنوب إفريقيا في المرحلة الثالثة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم

The carefully selected line-up merges electronic talent with artists
زكى : رحيلي نهائى و بالمجان.. جلال إبراهيم: أنت حر
Iran

أشعل حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري الأجواء قبل مواجهة فريقه المصيرية أمام جنوب إفريقيا في المرحلة الثالثة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية بغينيا الاستوائية والجابون 2012.

وقال شحاتة في تصريحات لموقع “كيك أوف” أن الفائز في المباراة التي ستجمع الفريقان غداً السبت في ملعب “إليس بارك” وبعدها مباراة الإياب في مصر سيضمن التأهل للبطولة الأفريقية بنسبة كبيرة للغاية.

وأكد المدير الفني للمنتخب المصري علي قوة منتخب جنوب إفريقيا ، مضيفاً أن أصحاب الأرض قادرين علي تقديم مستوي جيد نظرا لإمكاناتهم وخبراتهم الكبيرة ،إلا أن منتخبنا المصري يمتلك القدرة علي اللعب تحت الضغوط العصبية والجماهيرية ، ويتمتع لاعبوه بالخبرات الكبيرة التي يجب أن تجعلنا واثقين من تحقيق الفوز.

وأوضح شحاتة أن منتخب بلاده لم يستعد جيداً للمباراة نظراً لتوقف النشاط الكروي المصري ، متماً “تسببت الثورة المصرية وما تلاها من أحداث في عدم وصول اللاعبين إلي قمة مستواهم الفني أو البدني ، لكننا نأمل في تحقيق الفوز”.

وأنهي قائلاً يجب أن نستعد جيداً وليس لدينا الكثير لنفعله في الوقت الحالي ،وكل ما علينا فعله هو أن نبذل قصارى جهدنا ونسعى لتقديم الأفضل خلال المباراة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0