ابوتريكة : لم اذهب لقطاع البترول الا من اجل شقيق محمد عبد الوهاب

بعد أن طالته الشائعات مؤخرا و إتهمه البعض بأنه يتقاضى راتبا شهريا من وزارة البترول نظير وظيفة في الوزارة دون أن يقوم بعمل حقيقي مثله مثل كثير من

رمضان صبحي في الأهلي و قبل لقاء بيراميدز ان شاء الله
جمهور الأهلي مطلوب في استاد برج العرب امام كمبالا سيتي
«الكاف» يحدد موعد مباراة الأهلي وزاناكو

بعد أن طالته الشائعات مؤخرا و إتهمه البعض بأنه يتقاضى راتبا شهريا من وزارة البترول نظير وظيفة في الوزارة دون أن يقوم بعمل حقيقي مثله مثل كثير من نجوم الكرة حاليا ، نفى نجم النادي الأهلي و منتخب مصر محمد أبو تريكة تلك الشائعة تماما ، و أكد أنه لم يلتقي بسامح فهمي وزير البترول الأسبق الا مرة واحدة و كانت في مكتبه منذ سنوات في حضور حسام البدري المدير الفني السابق للأهلي .

و أشار”الماجيكو” الى أن أن الهدف من تلك الزيارة كان تقديم الأوراق الخاصة بشقيق محمد عبد الوهاب نجم الأهلي و منتخب مصر السابق و الذي توفى في إحدى تدريبات الفريق .

و أضاف أبو تريكة في تصريحاته لمجلة “الأهلي” : للأسف لم يفي سامح فهمي بوعده ولم يحصل شقيق عبد الوهاب على الوظيفة حتى رحيله من الوزارة !.

يذكر أن هناك قرارا أعلنته وزارة البترول مؤخرا بــ”تخيير” نجوم الكرة العاملين بالقطاع بين كرة القدم أو وظائفهم ، وهو ما يأتي لوضح حد للاعبين الذين يحصلون على رواتب باهظة من القطاع دون أن يعملون ، و تأتي تصريحات أبو تريكة لتنفي تماما عمله بقطاع البترول.

ملحوظة : الرجاء الدعاء بالرحمة و قراءة الفاتحة على روح محمد عبد الوهاب

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0