زكى : رحيلي نهائى و بالمجان.. جلال إبراهيم: أنت حر

مهاجم الزمالك الدولي يؤكد قراره بفسخ تعاقده مع ناديه ويوضح أنه حذر الإدارة عدة مرات قبل اتخاذ قراره.   أكد عمرو زكى، مهاجم الزما

اتحاد الكرة يرفض تحمل تذاكر طيران منتخب الأردن قبل ودية يناير
Empowering people – Solutions
شيكابالا يتغيب عن مران الزمالك

مهاجم الزمالك الدولي يؤكد قراره بفسخ تعاقده مع ناديه ويوضح أنه حذر الإدارة عدة مرات قبل اتخاذ قراره.

زكي: رحيلي نهائي - كرة القدم - الدوري المصري

 
أكد عمرو زكى، مهاجم الزمالك الدولي، على أن علاقته بناديه انتهت تماما الثلاثاء، مشددا على أنه سيرحل عن النادي في كانون الثاني/يناير بالمجان، بعدما أكد له مسئولو اتحاد الكرة قانونية موقفه.
وقدم زكى شكوى رسمية ضد الزمالك للحصول على مستحقاته تمهيدا لفسخ العقد.
وقال زكى ليوروسبورت عربية إن الشكوى التي تقدم بها ضد الزمالك، تضمنت طلبه بفسخ التعاقد مع النادي بشكل نهائي، ولم تكن لمجرد طلب الحصول على مستحقاته المتأخرة.
وأوضح زكى أنه لم يتقدم بالشكوى ضد الزمالك، إلا بعدما يئس من تجاهل مجلس الإدارة، والتعامل معه بأسلوب غير لائق، مشددا أنه أخطر المجلس يوم 2 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري بخطاب مسجل بعلم الوصول بضرورة حل مشكلته والتعامل معه مثل حدث مع باقي زملائه الذين تم صرف مستحقاتهم جميعا دوني أنا تحديدا دون أسباب مفهومة.
 
من أنذر فقد أعذر
وأضاف: “حذرتهم من تقديم شكوى ضد النادي حال إذا ما لم يتم صرف مستحقاتي حتى يوم 9 من الشهر الجاري، إلا أنهم تمادوا في تجاهلي”.
وتابع: “رفضت تقديم الشكوى قبل مباراة المئوية لعدم إفساد فرحة الجماهير، ومر أكثر من أسبوع آخر دون أي استجابة من المجلس، مما اضطررت إزاءه لشكوى الزمالك للرد على الإساءة الكبيرة التي تعرضت لها من جانب مسؤولي النادي الذين صرفوا مستحقات كل اللاعبين بما فيهم الناشئين وتجاهلوني تماما، وكأني نكرة أو غير موجود”.
وكشف مهاجم الزمالك أنه لن يحضر تدريب الفريق الأربعاء بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبين بعد مباراة أتليتكو، ليس بسبب الشكوى التي قدمها ضد النادي فحسب، وإنما أيضاً لأنه حصل على راحة سلبية لمدة أسبوع من طبيب الفريق تنتهي الجمعة المقبل.
وأنهى البلدوزر حديثه قائلا: “سأرحل عن الزمالك بالمجان، وسأحصل على جميع مستحقاتي حتى شهر يناير القادم دون أن يكون للنادي أي حقوق تجاهي”.
 
رئيس الزمالك يرد
في المقابل، رد المستشار جلال إبراهيم رئيس الزمالك على تصريحات زكى قائلا إن إدارة النادي ستبذل قصارى جهدها من اجل إنهاء أزمة مستحقات جميع اللاعبين المتأخرة وليس عمرو زكى فحسب.
وأضاف رئيس الزمالك: “عمرو زكى حر في تصرفاته ومن حقه التقدم بشكوى ضد النادي، وعلينا أيضا التعامل معها “.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0