جاريدو : هدف المصري و إصابات الأهلي أكبر دليل على عدم مساعدة الحكام لنا

خوان كارلوس جاريدو انتقد الأسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للنادي الأهلي أداء محمود البنا حكم المباراة التي جمعت فريقه بالنادي المصري ا

البلتاجي يعترف بتهديدات مرتضى و ادارة الأهلي نائمة
بعد التعادل مع الجونة الأهلي يحتاج معجزة
مدة غياب مؤمن زكريا بعد اصابة الداخلية و طناش الحكم
خوان كارلوس جاريدو

خوان كارلوس جاريدو

انتقد الأسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للنادي الأهلي أداء محمود البنا حكم المباراة التي جمعت فريقه بالنادي المصري البورسعيدي مساء السبت، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وأشار جاريدو في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة إلى غضبه من التصريحات السابقة للمديرين الفنيين للفريق التي واجهها الأهلي في الأسابيع الماضية من الدور المصري، مشدداً على أن حكام المباريات لا تقم بمساعدة فريقه.

وصرح جاريدو قائلاً: ” شعرت بالظلم خلال مباراة المصري، مباراة اليوم تؤكد أن الحكام لا يساعدون الأهلي، لكنني أرغب في معرفة من المسؤول عن سؤال حكم المباراة عن قراراته خلال المباراة، وأود معرفة عما سيسأله “.

وأضاف المدير الفني للأهلي: ” دائماً منافسونا يعيشون دور الضحية، ويؤكدون على مساعدة الحكام لنا، لكنني أرغب في طرح تساؤل، أي مباراة ساعد فيها الحكام الأهلي، إصابة سعد سمير وصلاح الدين سعيد ومحمد هاني اليوم أكبر دليل على عدم مساعدة الحكام لنا “.

وأكمل قائلاً: ” هدف المصري من خطأ واضح لصالح سعد الدين سمير، ولكن حكم المباراة احتسب الهدف، حديثي ليس تقليلاً من النادي المصري، فالمنافس كان منظماً وحارب من أجل الفوز، فحظوظ الفريقين قبل المواجهة كانت متساوية “.

وأردف جاريدو: ” لاعبو الأهلي تعرضوا لضغط عصبي على مدار الأسبوع الماضي وخلال المباراة، وأزداد هذا الضغط عقب إحراز المصري لهدف المباراة، لكننا نجحنا في تدارك الموقف والسيطرة على الأمر “.

وقال المدير الفني الأسباني: ” تغييرات الأهلي كانت لزيادة الفاعلية الهجومية، في ظل وجود رمضان صبحي وعماد متعب وإسلام رشدي، بدأنا المباراة باحثين عن الفوز، لكن عقب إحراز المصري لهدفه كان لابد من التدخل بالتغييرات “.

واختتم جاريدو تصريحاته قائلاً: ” المصري اعتمد على الهجمات المرتدة، لذا حاولنا تأمين الدفاعات وعدم الإندفاع للهجوم، حتى لا نقبل هدفاً آخراً، وعلى الرغم من الفرص القليلة للأهلي في المباراة، إلا أننا كنا الأقرب لتحقيق الفوز “.

الجدير بالذكر أن الأهلي ألتقى مع المصري في أول مباراة تجمع بين الفريقين عقب مباراة كارثة بورسعيد عام 2012، في مباراة مؤجلة من الجولة 14 من الدوري المصري على ملعب الجونة.

COMMENTS