مدة غياب مؤمن زكريا بعد اصابة الداخلية و طناش الحكم

أكد وائل جمعة مدير قطاع الكرة بالأهلي، أن مؤمن زكريا تعرض للإصابة بمزق في العضلة الضامة خلال لقاء الداخلية الذي فاز الفريق الأحمر بهدف نظيف سجله رمضان

الشناوي : الحكم تغاضى عن احتساب ضربتي جزاء لصالح انبي امام الزمالك
ما هي طبيعة اصابة جونيور اجايي في مباراة تاونشيب
موسيماني : الحكم الغى هدفا صحيحا و اضعنا العديد

أكد وائل جمعة مدير قطاع الكرة بالأهلي، أن مؤمن زكريا تعرض للإصابة بمزق في العضلة الضامة خلال لقاء الداخلية الذي فاز الفريق الأحمر بهدف نظيف سجله رمضان صبحي ضمن الجولة الثلاثين من بطولة الدوري العام.

وقال جمعة، أن مؤمن تعرض لإصابة قوية وخطيرة بعد تدخل عنيف من لاعب الداخلية، كان يستحق عليها البطاقة الحمراء، ولكن الحكم اكتفي بإنذاره فقط.

وأضاف، من المكن غياب مؤمن لمدة شهر، بسبب تصرف لاعب الداخلية المتهور.

و تستمر مؤامرة سمير عثمان و رفاقه من اجل اهداء الدوري لمن لا يستحق و ايقاف مسيرة الأهلي بأي شكل و لا حول و لا قوة الا بالله

تصريحات غريبة

“تصريح وتعليق” هي فقرة يقدمها موقع “جول” نقوم خلالها بإلقاء الضوء على أحد التصريحات ونقوم بالتعليق عليها..

وفي هذه الفقرة نلقي الضوء على تصريح علاء عبد العال المدير الفني لفريق الداخلية عقب خسارة فريقه من الأهلي بهدف دون رد.

 

عبد العال أطلق تصريحات غريبة ومستفزة للغاية، حيث أكد أن فريقه كان الأفضل في المباراة ولاعبيه قدموا مباراة كبيرة، وأضاعوا فرص كانت كفيلة بفوز فريقه.

 

الغريب أن فريق الداخلية لعب بشكل سلبي للغاية وبخطة دفاعية بحتة حيث كان في معظم الوقت يدافع بعشرة لاعبين.

 

و الأغرب هو هجوم عبد العال على سمير عثمان حكم المباراة، رغم أن الحقيقة عكس ذلك، سمير عثمان تحامل بشدة على لاعبي الأهلي ومنح شريف إكرامي و رمضان صبحي انذارين غير مستحقين، كما تغاضى عن طرد مدافع الداخلية بعدما تدخل بعنف على قدم مؤمن زكريا و بدلا من طرد اللاعب اكتفى بمنحه بطاقة صفراء ليخرج مؤمن مصابا ويلعب الأهلي بعشرة لاعبين ولعب الداخلية مكتمل الصفوف رغم أن العكس هو الذي كان يجب أن يحدث.

 

COMMENTS