بعد جريشة الأهلى يُرحب باستقدام حكام أجانب لمباراة دجلة

سيد عبد الحفيظ رحب سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، برغبة نادى وادى دجلة فى استقدام حكام أجانب لمباراة الفريقين، المقرر له يوم الاثنين

أشعة جديدة على يد بركات السبت.. وخلفية جدو تبعده عن مران اليوم
مرتجى يستقيل رسميًا من مجلس الأهلى ويتوّجه للإمارات
المقاصة يفاوض الأهلى رسميا لضم عفروتو
سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

رحب سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، برغبة نادى وادى دجلة فى استقدام حكام أجانب لمباراة الفريقين، المقرر له يوم الاثنين المقبل فى الأسبوع الحادى والعشرين للدورى.

كان دجلة قد خاطب اتحاد الكرة لاستقدام حكام أجانب لمباراتيه المقبلتين أمام الأهلى يوم الاثنين، ثم الاتحاد السكندرى يوم 21 مايو الجارى.

قال عبد الحفيظ : من حق دجلة أو أى ناد آخر استقدام حكام أجانب لمبارياته، طالما أن لوائح اتحاد الكرة تسمح له بذلك، مشيرا إلى أن الأهلى جاهز لمواجهة أى فريق بأى طاقم تحكيمى.

و فاز الأهلى على الاتحاد السكندرى بهدف نظيف أمس، الخميس، فى الجولة العشرين للدورى، واستمر فى المركز الثانى برصيد 39 نقطة، فيما خسر دجلة من المصرى بهدفين نظيفين فى الجولة ذاتها ليحتل المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة.

وأشار مدير الكرة إلى أن فريقه يلعب للفوز دائما، بعيدا عن “جنسية” طاقم التحكيم، مُبديا تقديره واحترامه التام للحكام المصريين رغم “تحاملهم” على الأهلى فى مباريات كثيرة خلال الفترة الماضية.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0