غياب جماعى لوسط الاهلى وجوزيه فى مأزق

تواجه الجهاز الفني لفريق الكرة بالأهلي أزمة كبيرة بسبب الغياب الجماعى للاعبى وسط ملعب الفريق في لقاء وادي دجلة الذي سي

عبد الحفيظ وعدلي يتفقدان ملاعب التدريب في جنوب إفريقيا
إنهاء إجراءات سفر الأهلي الى زامبيا ٥ اغسطس
لماذا عاقب الاهلى الشناوى
undefined

تواجه الجهاز الفني لفريق الكرة بالأهلي أزمة كبيرة بسبب الغياب الجماعى للاعبى وسط ملعب الفريق في لقاء وادي دجلة الذي سيقام الاثنين بملعب الكلية الحربية في الأسبوع الـ 21 من الدوري الممتاز .


يغيب الثلاثي الأساسي في الوسط وهم حسام عاشور وحسام غالي ومحمد شوقى عن اللقاء .


ويفتقد الأهلي جهود غالي لحصوله على كارت أحمر في لقاء الفريق أمس أمام الاتحاد السكندري الذي انتهى بفوز الأهلي بهدف نظيف ، ويغيب عاشور لحصوله على أربعة إنذارات ،فيما يغيب شوقي لإصابته بجذع في الرباط الداخلي للركبة يحتاج عشرة أيام تقريبا للتعافي من هذه الإصابة.


وقال محمد يوسف مدرب الاهلي أن غياب شوقي وغالي وعاشور عن لقاء دجلة وضع الجهاز الفني في مأزق شديد ، في غياب اللاعبين الثلاثة الذين يعتبرون من دعائم الفريق الأساسية ، مشيرا إلى أن خبرة لاعبي الأهلي وقوة الدكة ستكون سلاح الفريق لتحقيق الفوز على دجلة واستكمال المشوار نحو اعتلاء قمة الدوري بعد تقليص فارق النقاط مع الزمالك المتصدر لنقطة واحدة .


الاتجاه الاقوي الي استمرار شريف عبدالفضيل في مركز الليبيرو والدفع باحمد حسن واينو في وسط الملعب على ان يكون الثنائي الصاعد احمد نبيل مانجا وشهاب الدين احمد كاحتياطي استراتيجي .

ويتطلع جوزيه لعلاج أزمة ” وسط ” الأهلي من خلال الاعتماد على لاعبي الوسط الآخرين الموجودين بالفريق وهم أحمد حسن ومعتز إينو وشهاب الدين أحمد

ntn

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0