“تثبيت” شريف عبدالفضيل فى ” مركز الليبرو”

يدرس البرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى للأهلى، "تثبيت" شريف عبدالفضيل، مدافع الفريق، فى مركز "الليبرو" بدلا من حسام غالى. كان عبدالفضيل

أخيراً.. أبوتريكة يرد على الإخوان من الكونغو .. فيديو
جوزيه : اللعب بدون جمهور مرفوض .. ونبحث إقامة مباريات ودية
جمعه : الأهلي لم يطلب تأجيل مباراة ألعاب دمنهور
يدرس البرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى للأهلى، “تثبيت” شريف عبدالفضيل، مدافع الفريق، فى مركز “الليبرو” بدلا من حسام غالى.

كان عبدالفضيل قد شارك فى مركز الليبرو خلال مباراتى زيسكو الزامبى يوم الأحد الماضى، فى إياب دور الـ16 الإفريقى، والاتحاد السكندرى أمس الخميس فى الأسبوع العشرين للدورى واللتين انتهتا بفوز الأهلى بهدف نظيف، وظهر اللاعب فى المباراتين بشكل جيد نال رضا وإشادة الجهاز الفنى.

وحل عبدالفضيل فى مركز الليبرو بدلا من غالى الذى غاب عن لقاء زيسكو للإيقاف، وعن لقاء الاتحاد لأسباب فنية، ونجح عبدالفضيل فى استغلال الفرصة التى سنحت له وقدم أداءا جيدا، فى المقابل فإن جوزيه أبدى استياءه من ارتكاب غالى أكثر من خطأ خلال لعبه فى “الليبرو” أبرزها إصراره على التقدم للأمام دون تعليمات من الجهاز الفنى، والاحتفاظ بالكرة كثيرا، وفضلا عن “العصبية” المفرطة، مما يعرض الفريق للخطر.

فى السياق ذاته قال جوزيه لعبدالفضيل: لقد أبليت بلاء حسنا فى مركز الليبرو، خاصة وأنك تُنفذ تعليمات الجهاز الفنى دون “تهوّر هجومى” على حساب واجبك الدفاعى.

ودفع جوزيه بغالى بدلا من حسام عاشور فى الدقيقة 58 فى لقاء الاتحاد، لكن غالى نال البطاقة الحمراء فى الدقيقة 84 من حكم المباراة جهاد جريشة، وبذلك سيغيب عن لقاء وادى دجلة يوم الاثنين المقبل فى الأسبوع الواحد والعشرين للدورى.

 

المصدر : اليوم السابع

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0