باسم على يتنازل عن مستحقاته و يوقع للأهلى 4 سنوات

أقترب باسم على ظهير أيمن نادى المقاولون العرب، من التوقيع للنادى الأهلى لمدة 4 سنوات بعد إتفاق مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة حسن حمدى مع اللاعب عل

الأهلي في نهائي ابطال افريقيا للكرة الطائرة
الأهلي يتنازل عن لقب نادي القرن الأفريقي!
تقارير مغربية تكشف كافة تفاصيل صفقة بانون

الثالث .. باسم على يتنازل عن مستحقاته ويوقع للأهلى 4 سنوات

أقترب باسم على ظهير أيمن نادى المقاولون العرب، من التوقيع للنادى الأهلى لمدة 4 سنوات بعد إتفاق مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة حسن حمدى مع اللاعب على كل التفاصيل المالية.

وكشف محمد شيحة وكيل أعمال باسم على فى تصريحات تلفزيونية أن باسم على أقترب بشدة من النادى الأهلى، ويتبقى اتفاق حسن حمدى مع رئيس نادى المقاولون العرب شريف حبيب على المقابل المادى المطلوب.

وكان “الفجر الرياضي” قد إنفرد بشأن رغبة باسم على الانتقال إلى الأهلى فى حالة البيع النهائى ويرغب الانتقال للإسماعيلي فى حالة الإعارة، وهو ما أكده وكيل أعمال اللاعب ان موكله يريد الانتقال على سبيل البيع النهائي وليس على سبيل الإعارة.

وأشار شيحة إلى أن مدافع أيمن المقاولون العرب على استعداد للتنازل عن جزء من مستحقاتة المالية مقابل انتقاله لصفوف النادي الاهلي.

الجدير بالذكر أن النادى الأهلى قد توصل إلى اتفاق نهائى مع مهاجم نادى إنبى أحمد عبد الظاهر من أجل الانتقال إلى النادى الأحمر وسيوقع على عقود إنتقاله غداً كما سبق وأن وقع مع حسام غالى لاعب طنطا الصاعد ومنتخب الشباب ليصبح باسم على هو ثالث الصفقات .

نقلا عن الفجر

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0