القيعي: هذه حقيقة التعاقد مع الأهرام والكل لازم يطلع سبوبة

أوضح المهندس عدلي القيعي مدير التعاقدات بالنادي الأهلي اللغط الشديد بين علاقة وكالة الأهرام والنادي الأهلي والتطاولات الإعلامية على النادي الأهلي خ

مدافع أورلاندو: أعرف الأهلي .. وليس لدي معلومات عن الزمالك وليوبار
الأهلي يعلن القائمة الإفريقية للموسم الجديد
الكاف يوافق للاهلى على تخليد ذكرى الشهداء فى مباراة صن شاين

أوضح المهندس عدلي القيعي مدير التعاقدات بالنادي الأهلي اللغط الشديد بين علاقة وكالة الأهرام والنادي الأهلي والتطاولات الإعلامية على النادي الأهلي خلال برنامج “ملك وكتابه” والذي يذاع على قناة الأهلي.

وأكد العلاقة بين الجميع يجب أن يكون بحجم الاستفادة التي تحقق فالأهلي اقام ممارسة بين الشركات وفازت الأهرام بأعلى سعر ولو أن وكالة الأهرام لم تستطع الربح من التعاقد لما كانت سعت إليه ومن يهاجم الأهلي يجب أن يعلم أن الجميع لا بد أن يحقق أعلى استفادة.

وأشار إلى من يهاجم عقد الرعاية بين الأهلي والوكالة لأنه لا يحظى بما يحققه الأهلي من الوكالة وحدث منذ فترة عندما أراد الزمالك التسويق بعيداً عن الأهرام لم يستطع تحقيق أي مكسب مادي وعاد الزمالك مرة أخرى لوكالة الأهرام.

وحول اتهام إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي الأهلي ووكالة الأهرام باستغلال وتسهيل التعاقد مع اللاعبين أوضح القيعي أن النادي الأهلي ووكالة الأهرام تم أثناء رئاسة مجلس إدارة الأهرام الزملكاوي مرسي عطا الله.

وأضاف أن الجميع يجب أن يسعوا لجلب شركات تحقق أعلى المكاسب للمكان الذي تعمل به ولا يجب أن تنظر إلى النادي الأهلي وإذا كنت تستطيع أن تقوم بالتسويق منفردا فيجب عليك أن تعمل لمصلحة ناديك.

وحول اتهام إبراهيم حسن للنادي الأهلي في رفع أسعار اللاعبين أكد القيعي أن جميع اللاعبين يريدون التعاقد مع النادي الأهلي بسبب الاستقرار وتحقيق البطولات  وأن حق الأهلي في التعاقد مع اللاعبين فهو حق مشروع ويجب على الجميع أن يلتفت إلى عمله دون التركيز مع النادي الأهلي.

يذكر أن برنامج ملك وكتابه سوف يقوم بالرد على كل التساؤلات الإعلامية وما يتعلق بالنادي الأهلي ويذاع على شاشة الأهلي مساء كل خميس.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0