قبل ساعات من المباراة: تحذيرات جوزيه مستمرة .. والأهلي بالزي التقليدي

ساعات وتنطلق مباراة الإياب بين الأهلي ونظيره سوبر سبورت الجنوب أفريقي مساء السبت الساعة 8.15 مساءاً بتوقيت القاهرة في إطار مباريات دور الـ32 بدوري

حدد النادي الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر بالتنسيق مع شركة “صلة” موعد حفل الشركة الراعية
الأهلي يستأنف تدريباته عصر اليوم الأربعاء
استخدام حقن البلازما في علاج جونيور اجايي

ساعات وتنطلق مباراة الإياب بين الأهلي ونظيره سوبر سبورت الجنوب أفريقي مساء السبت الساعة 8.15 مساءاً بتوقيت القاهرة في إطار مباريات دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا.

وواصل البرتغالي مانويل جوزيه توجيه تحذيراته إلى لاعبي الفريق من التهاون بفريق سوبر سبورت حسب الموقع الرسمي للنادي , مؤكدا أن بطل جنوب أفريقيا يمتاز بالقوة وأن المستطيل الأخضر لا يعرف الأسماء بل تعرف الجهد داخل الملعب.

وتم عقد الإجتماع الفني الذي يسبق اللقاء وحضره من جانب الأهلي كل من خالد الدرندلى رئيس البعثة وعضو مجلس الإدارة والكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وأحمد سامى إداري الفريق , وتقرر أن يرتدي الأهلي الزي الأساسي للفريق الذي يتكون من قميص أحمر وشورت أبيض وجورب أحمر في حين يرتدي سوبر سبورت زي يتكون من قميص أزرق وشورت أزرق وجورب أزرق.

وقد غادرت بعثة الأهلي مدينة بريتوريا في تمام الثانية عشر ظهرا ووصل إلى مدينة بلوكواين وسيقوم بأداء المران الأخير على ملعب المباراة بيرموكابا في نفس توقيت اللقاء.

وكان الأهلي قد حقق الفوز في مباراة الذهاب بهدفين دون رد أحرزهما أسامه حسني ودومنيك ويكفي الأهلي التعادل أو الهزيمة بأقل من هدفين ليصعد إلى الدور الثاني.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0