العقوبات تنتظر سعيود لتأخره فى العودة من الجزائر

سعيود علم "اليوم السابع" أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى سوف يوقع عقوبة مالية على الجزائرى أمير سعيود لاعب وسط الفريق، بعد تخلفه عن موعد ع

أحمد حمودي يكتفي بالجري في مران الأهلي
قضية نادي القرن مستمرة و الزمالك يتهرب
معلول: لا أتمني مواجهة الأهلي في الدور قبل النهائي لدوري الأبطال
سعيود
سعيود

علم “اليوم السابع” أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى سوف يوقع عقوبة مالية على الجزائرى أمير سعيود لاعب وسط الفريق، بعد تخلفه عن موعد عودته للقاهرة، والذى كان محددا له أمس السبت، ليشارك فى التدريبات الجماعية اليوم، ولكنه لم يحدث مما يعرض اللاعب للعقوبات.

وقال سيد عبد الحفيظ إنه لا يعلم السبب الحقيقى وراء تخلف سعيود عن العودة، وسيحاول الاتصال به لمعرفة الأسباب وراء عدم حضوره للقاهرة، وإن لم تكن الأسباب مقنعة فستكون هناك عقوبات مغلظة على اللاعب.

وقال أحد أفراد الجهاز الفنى إن سر تأخر سعيود هو يقينه من عدم قيده فى القائمة الأفريقية لفريقه، بناء على رؤية البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للفريق، ولذا فإن مشاركته فى المباريات لن تكون إلا فى بداية الموسم الجديد الذى لم تتضح رؤيته حتى الآن.

كان سعيود قد سافر إلى الجزائر الأسبوع الماضى لقضاء عدة أيام مع أسرته بعد الحصول على أذن من الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى مانويل جوزيه، لعدم مشاركته فى لقاءات الفريق الأفريقية بسبب عدم قيده فى القائمة الأفريقية.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0