معلول: لا أتمني مواجهة الأهلي في الدور قبل النهائي لدوري الأبطال

نبيل معلول   لا يتمني نبيل معلول المدير الفني للترجي التونسي مواجهة الأهلي في الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.وأقترب الأهلي من تخطي

الأهلي يضاعف عقوبة الخروج عن النص على السوشيال ميديا
موقف الثنائي وليد سليمان و فتحي من المشاركة امام المختلط
الأشعة تحسم موقف نجيب والسولية من لقاء السوبر

نبيل معلول

نبيل معلول
 
لا يتمني نبيل معلول المدير الفني للترجي التونسي مواجهة الأهلي في الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.وأقترب الأهلي من تخطي دور المجموعات عن المجموعة الثانية بعد تعادله إيجابيا مع تشيلسي الغاني بنتيجة 1-1 كما أقترب أيضا الترجي التونسي من تخطي هذا الدور عن المجموعة الأولي بعد أحداث الشغب التي حدثت في مباراة أمام النجم الساحلي التونسي يوم السبت.وقال معلول في تصريحات تلفزيونية مساء الأحد “شكل الأهلي تغير كثيرا عن الموسم الماضي سواء في التكتيك أو خطة اللعب وما شاه ذلك كما أن لاعبيه في فورمة بدنية وفنية عالية”.

وعن سؤال عما إذا كان يتمني مواجهة المارد الأحمر في الدور قبل النهائي للبطولة رد معلول: “لا أتمني مواجهة الأهلي للأسباب التي ذكرتها”.

وتحدث معلول عن أحداث الشغب التي حدثت في مباراتهم أمام النجم الساحلي قائلا: “كلنا مستاؤون مما حدث وحدثت إصابات خفيفة داخل الفريق ولكننها لن تؤثر بأي شيء”.

وتابع: “سبب نجاحي مع الترجي في المواسم الماضية يرجع إلي علاقتي الطيبة جدا مع اللاعبين وأشير بأن النجاحات التي يحققها الفريق تنسب للجميع وليس لي فقط وأشير بأنني سعيد للغاية بأداء البطولي والتكتيكي للاعبي فريقي في دوري الأبطال”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0