فضل: جاهز نفسياً وبدنياً لمباراة الترجي ..أما فنياً فمن نصيب جوزيه

  أكد محمد فضل مهاجم النادي الأهلي أنه جاهز بدنياً ونفسياً لقيادة الهجوم الأحمر خلال مباراة الترجي القادمة في الجولة الثانية من دوري

لاعب رابع يتخلف عن تدريبات الوداد
عبداللطيف واكد: سعداء برعاية الأهلي
تحت عنوان جوزيه مدرب فقد الكثير – الأهلى يخسر امام الترجى المجهد الناقص
 

أكد محمد فضل مهاجم النادي الأهلي أنه جاهز بدنياً ونفسياً لقيادة الهجوم الأحمر خلال مباراة الترجي القادمة في الجولة الثانية من دوري المجموعات الإفريقي يوم السبت القادم.

وقال مهاجم الأهلي “جاهز نفسياً وبدنياً لمباراة الترجي القادمة أما الناحية الفنية فالذي يحددها هو البروفسير جوزيه الذي لا يعرف المجاملة”

وأضاف فضل “مفيش حاجة أسمها مباراة صعبة ، فالجميع جاهز بقوة لتحقيق نتيجة ايجابية لتعويض التعثر خلال المباراة الأولي أمام الوداد المغربي بالقاهرة”.

وأشار فضل بأنه يبذل قصاري جهده خلال التدريبات الجماعية مع الفريق من أجل اثبات أن ثقة جوزيه واللاعبين والجماهير به في محلها ، مضيفاً بأنه سيرد بقوة في الملعب خلال الفترة القادمة ، من أجل اثبات أنه يستحق الاستمرار داخل القلعة الحمراء.

وكان البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق قد نفي خلال المؤتمر الصحفي عقب فوز الفريق ببطولة الدوري الممتاز كل ما يتردد من شائعات بشأن رحيل فضل مؤكداً أنه من اللاعبين الجيدين وأنه مستمر مع الفريق.

 

AhlyNews.com

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0