البدري يعد الجماهير بتحسن أداء الأهلي قريبا 

صرح حسام البدري المدير الفني لفريق النادي الأهلي، إن أداء الفريق بِعد مدة توقف الدوري المقرر لها بداية شهر أكتوبر لسبب لعب المنتخب الوطني أولى المباري

أبوتريكة : احمد فتحي أكثر الغاضبين مني.
قائمة الاهلي من اجل لقاء بتروجيت الحاسم في الدورة الرباعية
شيرين شمس: مباراة بيدفيست على ملعب السلام

صرح حسام البدري المدير الفني لفريق النادي الأهلي، إن أداء الفريق بِعد مدة توقف الدوري المقرر لها بداية شهر أكتوبر لسبب لعب المنتخب الوطني أولى المباريات في تصفيات كأس العالم ٢٠١٨ ، سيتحسن كثيرا لأنه لم يتمكن من تدريب الفريق سوى أسبوعين فقط قبل بدء الدوري الممتاز.

و أكد رضائه التام عن فوز الفريق على المقاولون العرب امس في الاسبوع الثاني من الدوري ، منوها إلى اختلاف كبير في أداء اللاعبين ، و ان المهم هو جمع الثلاث نقاط قبل التوقف حتى يتصدر الفريق من البداية .

و بين البدري أن أهم أسباب فوز الأمس حماس اللاعبين الكبير خلال اللقاء، لكنه طالب اللاعبين بضرورة التحكم في ضبط النفس و عدم الإفراط في اللعب بحماس، حتى لا تتأثر اللياقة البدنية خلال المباريات .

و نفى البدري وجود أي أزمة داخل الفريق لكثرة النجوم، مشددًا على أن الفريق هو النجم الأول ، كما طالب اللاعبين الذين يخرجون من التشكيل بمساندة الأساسيين.

و أن كل اللاعبين سوف يحصلون على فرصة اللعب في المباريات و أن كل منهم سيكون له دور مع الفريق في وقت ما ، مشيرًا إلى أنه يحتاج لكل اللاعبين المقيدين في قائمة الفريق؛ لطول مشوار الدوري و بطولة افريقيا

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0