أبوتريكة : احمد فتحي أكثر الغاضبين مني.

  أكد محمد أبوتريكة نجم وسط النادي الأهلي أنه متقبل العقوبة التي صدرت بحقه مؤخرا بصدر رحب ، مشيرا الى أنه كان سيتقبل أي عقوبة مهما كان مداها ،

مقارنة بين بطولات اللاعب حسام عاشور و بطولات نادي المختلط على مدى تاريخه
ما هي طبيعة اصابة جونيور اجايي في مباراة تاونشيب
الأهلى يواجه كيما أسوان فى كأس مصر 18 أغسطس

 

Abu Trika, Ahmed Fathi, Emad Motaeb, Egypt U23 in london 2012, Misr

أكد محمد أبوتريكة نجم وسط النادي الأهلي أنه متقبل العقوبة التي صدرت بحقه مؤخرا بصدر رحب ، مشيرا الى أنه كان سيتقبل أي عقوبة مهما كان مداها ، و جدد اللاعب الخلوق إعتذاره وشكره للجميع في النادي الأهلي.

وقال أبوتريكة للصحيفة الرسمية للنادي الأهلي : تعمدت أن اكذب شائعة إعتزالي والتي خرجت صباح يوم السبت الماضي عمليا وبعيدا عن التصريحات بالتوجه إلي مقر النادي الأهلي بالجزيرة لأداء تدريب منفرد ، وأعتقد أنه أبلغ رد وأبلغ وسيلة للتكذيب والنفي ، كما أنني كنت أكتفي بإرسال رسائل قصيرة للأصدقاء لنفي هذه الأخبار عن طريق صفحتي المجهولة علي موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” ، وبالمناسبة أقول للسادة الإعلاميين أنني لا امتلك موقعا رسميا بإسمي ، وأيضا لا امتلك حسابا علي موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر”.

وبرر اللاعب الدولي إنفعاله على أحد المصورين في النادي الأهلي بأن المصور تعامل معه علي طريقه تعامل المصورين من المجرمين ، حيث إختبأ خلف بوابه النادي لتصويره ، رغم أنه لم يعترض علي تصويره له بالفيديو أثناء خوضي مرانا مع زملائه المستبعدين من قائمة مباراة السوبر.

وشدد أبوتريكة على أن البعض إستغل الأزمة لتخليص”تار بايت” بينهم وبين الألتراس ، ولكن أخر ما كنت يتوقعه أن يتحول نقد البعض لموقفه وقراره إلي اهانة كبيره لشخصه.

وأضاف : خطوة الإعتذار كانت متأخرة جدا ، فكرت فيها يوم الجمعة الماضي وبعد وصول الفريق للإسكندرية ولكني خشيت أن أخرجهم عن تركيزهم ، وعندما تخيلت صباح يوم الإثنين الماضي وقبل الإعلان عن العقوبات في مساء نفس اليوم أنني قد أكون خارج النادي الأهلي ، تشجعت وأقدمت علي خطوة الإعتذار ،. وأعترف أنني وجدت صعوبة بالغة في تقديم الاعتذار لعدد منهم، ولكن في النهاية العاطفة هزمت العاصفة وأشكرهم علي قبول إعتذاري.

وتابع : بدأت بالإعتذار لصديق العمر وائل جمعة ، وأعترف أن هناك لاعبا كنت أخشي الإتصال به ولو لتقديم الإعتذار له وهو أحمد فتحي فهو مدفع ما بيرحمش، وللعلم هناك من علم بأن إتصالي بزملائي وبادر هو من تلقاء نفسه بالإتصال بي.

وتحدث أبوتريكة عن تجديد عقده مع الأهلي ، وقال : قد لا يصدق البعض أنني أتمني وأحلم اليوم قبل غدا أن أجدد عقدي مع الأهلي ، ولكن في نفس الوقت أفكر في الرحيل المؤقت عن النادي عن طريق الإعارة القصيرة لأي ناد ، لأرفع كل الضغوط عن الجهاز الفني وزملائي في الفترة القادمة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0