الاهلى يفوز على الاتحاد السكندرى فى الجولة السادسة عشر من الدورى

حقق الأهلي فوز هام على مضيفه الإتحاد السكندري بهدف نظيف في المباراة التي إستضافها إستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة السادسة عشر لمسابقة الدوري. الأ

القيعى يؤكد زيدان للأهلى
بتروجيت يقهر إنبي في قمة البترول .. المقاولون والإتحاد حبايب
أحمد علي يسجل هدفاً ويقود الهلال لنصف نهائي ولي العهد

حقق الأهلي فوز هام على مضيفه الإتحاد السكندري بهدف نظيف في المباراة التي إستضافها إستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة السادسة عشر لمسابقة الدوري.

الأهلي إفتتح هجماته في الشوط الأول بتسديدة قوية من عبد الله السعيد في الدقيقة الثامنة ولكنها مرت بعيدة عن حارس مرمى الإتحاد.

أما الظهور الوحيد للإتحاد خلال هذا الشوط فكان عن طريق تسديدة من محمود شعبان تصدى لها شريف إكرامي بغرابة وخرجت لضربة ركنية.

أخطر فرص الأهلي خلال هذا الشوط كانت عن طريق رمضان صبحي الذي انفرد بمرمى الإتحاد ولكن تباطئ فيها ليبعدها الحارس.

وخلال الوقت الضائع الذي إحتسبه الحكم ظهر جون أنطوي بضربة رأسية ولكنها مرت فوق عارضة محمود السيد حارس الإتحاد لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الظهور الهجومي الأول للأهلي في الشوط الثاني كان عن طريق عبد الله السعيد في مناسبتين، الأولى كانت من ركلة حرة مرت بعيدة عن مرمى الإتحاد، والثانية تسديدة من خارج المنطقة مرت بجوار القائم.

الأهلي بدأ المباراة بثنائي في خط الهجوم وهم عماد متعب وجون أنطوي، لكن المدير الفني عبد العزيز عبد الشافي قرر اللعب بمهاجم وحيد بداية من الدقيقة 53 وأخرج عماد متعب وأشرك مؤمن زكريا بدلاً منه.

في الدقيقة 64 نجح الأهلي في تسجيل أول أهداف اللقاء عن طريق جون أنطوي الذي سدد الكرة في شباك الإتحاد بعد عرضية من أحمد فتحي.

الأهلي بهذا الفوز رفع رصيده إلى 32 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد الإتحاد عند 22 نقطة في المركز الثامن.

https://www.youtube.com/watch?v=sVARHdNmJDI

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0