بتروجيت يقهر إنبي في قمة البترول .. المقاولون والإتحاد حبايب

تمكن بتروجيت من تحقيق فوز غال على شقيقه الأكبر إنبي بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي أقيم على ملعب بترو سبورت وسط حضور جماهيري قليل من جانب الفريقين.

بالفيديو : احتفال الجهاز الفنى و اللاعبين بعيد ميلاد المتعب عماد متعب
شاهد جماهير الأهلي تحيي ذكرى 6-1 خلال الفوز على انبي
بث مباشر مباراة الاهلى و انبى 12-12-2016

تمكن بتروجيت من تحقيق فوز غال على شقيقه الأكبر إنبي بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي أقيم على ملعب بترو سبورت وسط حضور جماهيري قليل من جانب الفريقين.

بدات المباراة وسط نشاط كبير من كلا الفريقين الذي فشل فيه مهاجمي الفريقين في استغلال كل الفرص التي أتيحت لهم خاصة السيد حمدي وكان كوفي بيكوي هو أننشط اللاعبين لينتهي الشوط الأول بتعادل سلبي.

وفي بداية الشوط الثاني يقوم حكم اللقاء باحتساب ضربة جزاء على فريق إنبي شهدت اعتراضات عديدة من لاعبي إنبي وجهازه الفني وتصدى محمد كوفي لضربة الجزاء ويحرز منها الهدف الأول لبتروجيت في الدقيقة 49.

وبعد الهدف ينشط فريق إنبي ويقوم المدير الفني البلغاري ميلادينوف بإجراء عدة تغييرات من أجل تحقيق التعادل وترد العرضة هدف مؤكد لانبي بعد تسديدة رائعة من نادر العشري.

ووسط حصار انبي لبتروجيت يستغل أحمد شعبان في الدقيقة 76 كرة ساقطة على منطقة الجزاء ليسدد بيسراه معلنا الهدف الثاني وبعدها بدقيقة واحدة يستغل كوفي بيكوي خطأ حارس إنبي ويعلن عن تقدم بتروجيت بثلاثة أهداف في مفاجأة كبيرة.

ويوقم حكم اللقاء بإخراج الكارت الأحمر لوليد سليمان بسب الاعتراض على القرارات وفي الدقيقة 89 يحرز البديل ديفونيه هدف حفظ ماء الوجه لفريق إنبي لينتهي اللقاء بفوز بتروجيت ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

بهذا الفوز يرتفع رصيد بتروجيت إلى 25 نقطة ويحتل بها المركز الرابع مؤقتا في حين يتوقف رصيد إنبي عند 26 نقطة ويظل في المركز الثالث انتظارا إلى إنتهاء مباريات الأسبوع.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0