الأهلي يواصل خسارة النقاط امام البورسعيدي 

تعادل الأهلي امام المصري البورسعيدي بهدفين لكل منهما في المباراة التي أقيمت مساء اليوم باستاد برج العرب بالاسكندرية في المباراة المؤجلة من الجولة السا

الأرصاد تحدد حالة الطقس اثناء لقاء الأهلي و الوداد
تصريحات ( بيدرو: الأهلي أضاع فوزا كبيرا علي دجلة )
#الأهلي_السوبر|الشعلالي ومعلول ينضمان للبعثة في الإمارات

تعادل الأهلي امام المصري البورسعيدي بهدفين لكل منهما في المباراة التي أقيمت مساء اليوم باستاد برج العرب بالاسكندرية في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة لبطولة الدوري.

تقدم المصري عبر أحمد ياسر في الدقيقة 11 قبل أن يتعادل الأهلي عبر مؤمن زكريا في الدقيقة 26 لينتهي الشوط الأول 1-1 ، وتقدم المصري مرة اخري عبر محمد مجدي من ركلة جزاء في الدقيقة 58 قبل أن يتعادل ايفونا للأهلي مرة اخري في الدقيقة 79 لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين 2-2.

ورفع الأهلي رصيده الي 41 نقطة في صدارة جدول الدوري بفارق ثلاثة نقاط فقط عن أقرب منافسه الزمالك صاحب المركز الثاني ، بينما رفع المصري رصيده الي 33 نقطة في المركز الرابع.

الأهلي دخل اللقاء بدون حارسه الأساسي شريف اكرامي الذي تعرض لاصابة بشد في العضلة الخلفية في مباراة غزل المحلة في الجولة الماضية ، وأجري عبد العزيز عبد الشافي تغييرين في التشكيل بدخول صالح جمعة وموؤمن زكريا بدلا من حسام غالي وعبد الله السعيد الذي وضعهم زيزو علي مقاعد البدلاء.

بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من أحمد عادل عبد المنعم ورباعي دفاعي محمد هاني ورامي ربيعة وأحمد حجازي وصبري رحيل ورباعي وسط حسام عاشور أحمد فتحي وصالح جمعة وثلاثي هجومي مؤمن زكريا ورمضان صبحي وماليك ايفونا.

بينما بدأ المصري اللقاء بتشكيل مكون من رمزي صالح وسعيد مراد وأسامة العزب ويلسون اكاكبو وأحمد منصور وأحمد ياسر – ومحمد أسامة وأحمد رؤوف – ومحمد مجدي وأحمد موسى “كابوريا” والسيد عبدالعال.

الشوط الأول

المصري الأفضل وغياب وسط ملعب الأهلي

اتضح من مرور 10 دقائق في الشوط الأول علي غياب وسط ملعب الأهلي بشكل كبير وامتلاك لاعبي المصري للكرة والتمرير السليم ، بينما غابت التمريرات السليمة عن لاعبي الأهلي والفشل في اختراق دفاعات الفريق المنافس.

هدف مباغت للمصري

باغت المصري دفاعات الأهلي وسط غياب الرقابة من جملة بدأها أحمد كابوريا في الجهة اليسري ويمرر كرة عرضية في عمق دفاع القلعة الحمراء ليضعها احمد ياسر بسهولة في مرمي أحمد عادل عبد المنعم في الدقيقة 11.

مؤمن وهدف بالتخصص

استعاد الأهلي صحوته سريعا بهدف من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 26 عن طريق المتخصص مؤمن زكريا الذي وضع الكرة قوية في مرمي رمزي صالح وتعلن عن هدف التعادل للأهلي ، وهو نفس الهدف الذي أحرزه اللاعب الدولي في مرمي أحمد الشناوي حارس مرمي الزمالك بمباراة القمة في الدور الثاني الموسم الماضي من بطولة الدوري باستاد برج العرب أيضا.

خطورة أهلاوية وتراجع للمصري

استرد الأهلي سيطرته علي مجريات اللقاء عقب هدف التعادل الذي أحرزه مؤمن زكريا مع ظهور خطورة الثنائي رمضان صبحي ومؤمن زكريا والتمريرات العرضية والاختراق من الجناح لكن مع فشل الهجمات أمام دفاع المصري ، وسط تراجع كبير للاعبي الفري المنافس في وسط الملعب.

الشوط الثاني

بدأ الفريقين الشوط الثاني بدون أي تغييرات وتحفظ دفاعي خوفا من اهتزاز شباك أي منهم في بداية الشوط.

خطأ كبير لحارس الأهلي وهدف التقدم للمصري

أخطأ أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمي الأهلي بشكل كبير في تقدير هجمة مرتدة للمصري عن طريق أحمد ياسر ليفشل في التقاط الكرة ويعرقل مهاجم المصري ليحتسب ابراهيم نور الدين حكم المباراة ركلة جزاء يحرزها محمد مجدي في الدقيقة 58 وتعلن عن الهدف الثاني للمصري.

تغييرات أهلاوية

أجري عبد العزيز عبد الشافي تغييرين بعد الهدف بدخول قائد القلعة الحمراء حسام غالي بدلا من صالح جمعة وعبد الله السعيد بدلا من محمد هاني في الدقيقة 59.

بينما دفع حسام حسن المدير الفني للفريق البورسعيدي بعمرو موسي بدلا من أحمد كابوريا.

العارضة تمنع هدف التعادل للأهلي

منعت العارضة هدف التعادل للأهلي في الدقيقة 71 بعد ركلة ركنية نفذها صبري رحيل يرتقي لها رامي ربيعة ويضعها رأسية لكن ترططم بالعارضة وتمنع هدف التعادل.

ودفع حسام حسن بالتغيير الثاني للمصري في الدقيقة 73 بنزول أحمد جمعة بدلا من أحمد ياسر.

ايفونا وهدف التعادل الأهلاوي

أحرز الأهلي هدف التعادل في الدقية 79 من هجمة مرتدة نفذها رمضان صبحي المنطلق من الجانب الأيمن ليضعها لايفونا المتواجد في منطقة الجزاء بسهولة في مرمي المصري.

أجري حسام حسن التغيير الأخير للمصري في الدقيقة 82 بعد أن دفع بمحمد رفاعي ويا بدلا من سعيد مراد.

وأنقذ رمزي صالح مرمي المصري من هدف مؤكد للأهلي في الدقيقة 83 بعد أن خرج من مرماه في الوقت المناسب ليمنع انفراد ايفونا بالمرمي ليخرجها الي خارج الملعب.

ودفع زيزو المدير الفني للأهلي بالتغيير الأخير في الدقيقة 85 بنزول عمرو جمال بدلا من ايفونا.

مرت الدقائق سريعا واحتسب ابراهيم نور الدين حكم المباراة 6 دقائق وقتا بدلا من الضائع لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين 2-2.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0