تصريحات ( بيدرو: الأهلي أضاع فوزا كبيرا علي دجلة )

أكد البرتغالي بيدرو برانى المدرب العام للأهلي أن فريقه أضاع فوزا عريضا علي وادي دجلة في مباراة الأسبوع الحادي والعشرين من الدوري. كان الأهلي ق

تقارير اعلامية عن مهاجم افريقي جديد في النادي الأهلي !!! اشاعات
وليد سليمان يغيب عن مباراة طنطا بسبب «الضّامة»
مدرب الأهلي : تصريحات فايلر قبل لقاء العودة امام صنداونز

أكد البرتغالي بيدرو برانى المدرب العام للأهلي أن فريقه أضاع فوزا عريضا علي وادي دجلة في مباراة الأسبوع الحادي والعشرين من الدوري.

كان الأهلي قد فاز بهدفين لهدف ورفع رصيده إلي 42 نقطة في المركز الثاني.

وأوضح بيدرو أن الأهلي لم يستغل النقص العددي للمنافس، معترفا بأن دجلة كان قريبا من التعادل، وأضاف أيضا أن السبب وراء تواضع الأداء في وسط الملعب هو مشاركة معتز إينو بجوار أحمد فتحي لأول مرة هذا الموسم.

جمعة ينتقد أداء الأهلي أمام دجلة

قال وائل جمعة مدافع فريق الأهلي ومنتخب مصر إنه ليس راضيا عن أداء اللاعبين في مباراة اليوم ضمن الأسبوع الحادي والعشرين من الدوري خاصة في الشوط الثاني.

حيث أكد جمعة أن التسرع والأداء كانا من سمات أداء اللاعبين في الشوط الثاني للمباراة ، ولكنه أكد في الوقت نفسه علي أن الفوز كان مهما من أجل الحفاظ علي مشوار المنافسة علي الدوري.

عبد الحفيظ: الثلاث نقاط و “مانجا” أهم مكاسب مباراة دجلة

 

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى
سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى

 

أبدى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى، سعادته بالثلاث نقاط بعد فوز الأهلى على وادى دجلة بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات الأسبوع الـ21 من مسابقة الدورى، بالإضافة إلى أداء اللاعب الصاعد أحمد نبيل “مانجا”.

أكد عبد الحفيظ، أن الجهاز الفنى للفريق لا ينظر إلى نتائج الزمالك ولا أى فريق آخر، مشيراً إلى أن تركيز الفريق منصب على الفوز بـ9 المباريات المتبقية فى هذا الموسم فقط.

أشاد مدير الكرة بأداء حكم المباراة المجرى، قائلاً “إنه كان فى منتهى العدالة ولم يكن متردداً فى قراراته”، وتابع عبد الحفيظ أن دومينيك إصابته بشد فى السمان ولا تؤثر على اشتراكه فى المباراة القادمة، كما من الممكن أن تشهد مباراة الفريق المقبلة أمام الإنتاج الحربى عودة محمد أبو تريكة بعد شفائه من إصابته الأخيرة.

عن عصبية مانويل جوزيه المدير الفنى للفريق طوال المباراة، قال لاعب الأهلى السابق أنها أمر طبيعى، لأن الفريق يلعب على بطولة ويجب أن نفوز بجميع المباريات موضحا أن مكسب الفريق بفارق هدف فى المباريات الأخيرة مقلقة بشدة، نظراً لإمكانية إحراز الفريق المنافس هدف التعادل فى أى لحظة.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0