الأهلي يسعى للتعاقد مع عرفة و ظهير أيمن

الأهلي يطارد هداف الدوري جلسة أبوية.. حسمت تجديد عقد عمرو جمال   يدرس المسئولون بالأهلي التقدم بعرض رسمي خلال الفترة المقبلة لضم عرفة السيد مهاجم ط

علي معلول يهدر و يعوض في فوز الأهلي على طلائع الجيش
شمس وعدلي يسافران إلى الإسكندرية
محمد يوسف يعلن قائمة الأهلي لمباراة الداخلية بالدوري

الأهلي يطارد هداف الدوري

جلسة أبوية.. حسمت تجديد عقد عمرو جمال

 

يدرس المسئولون بالأهلي التقدم بعرض رسمي خلال الفترة المقبلة لضم عرفة السيد مهاجم طلائع الجيش وهداف الدوري الممتاز في الموسم الحالي وذلك لتدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية بشهر يناير المقبل.

كان الأسباني خوان جاريدو المدير الفني للأهلي قد طالب خلال جلسته الاخيرة مع المهندس محمود طاهر رئيس النادي بضرورة تدعيم أكثر من مركز بالفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية وخاصة مركز رأس الحربة الذي يعاني من نقص واضح بعد إصابة عمرو جمال بقطع في الرباط الصليبي والتي ستبعده عن الملاعب لمدة ستة شهور علي الأقل.

طلب جاريدو التعاقد مع رأس حربة متميز مفضلا ضم مهاجم إفريقي في حالة عدم وجود فرصة للتعاقد مع مهاجم مصري متميز.. ولكن الأهلي يدرس الآن التقدم بعرض للطلائع من أجل ضم عرفة السيد الذي سجل حتي الآن تسعة أهداف في الدوري الممتاز ويتصدر قائمة هدافي المسابقة.

كما طلب جاريدو التعاقد مع لاعب خط وسط يفضل أن يكون محور ارتكاز دفاعي إضافة للاعب آخر في مركز الظهير الأيمن بعدما عاني الفريق في فترة إيقاف باسم علي لعدم وجود بديل آخر يعوض رحيل أحمد فتحي إلي أم صلال القطري.

كان الأهلي قد فتح خطوط اتصالات مكثفة في الأيام القليلة الماضية للتفاوض مع أكثر من لاعب تمهيدا لضم بعضهم في يناير المقبل في ظل موجة الإصابات التي ضربت الفريق في الآونة الأخيرة وأدت إلي تذبذب نتائج الفريق في الدوري الممتاز.

في نفس الوقت. سعي مسؤلو الأهلي إلي الاطمئنان علي مستقبل الفريق من خلال تعديل عقود كريم بامبو ورمضان صبحي ليستمرا مع الفريق لخمسة مواسم.. بالإضافة إلي عمرو جمال الذي حرص المهندس محمود طاهر رئيس مجلس ادارة النادي علي طمأنته علي مستقبله قبل سفر اللاعب الي اسبانيا فجر أمس أجراء جراحة الرباط الصليبي بمعرفة طبيب برشلونة.. قام طاهر بالاجتماع مع اللاعب في حضور الكابتن علاء عبدالصادق مدير قطاع الكرة والتأكيد علي مساندة الأهلي له في هذه بعد الاصابة وعدل عقده لمدة خمس سنوات قادمة بدلا من ثلاثة.. ومنح اللاعب التقدير المالي المناسب الذي يتماشي مع قدراته الفنية والذي يرضي طموحاته بوصفه أحد أبرز المهاجمين في مصر حاليا.

وكان جمال قد قام بالتوقيع علي نسخة العقود الاربعة علي بياض وسلمها للكابتن علاء عبد الصادق والذي سبق وان طلب منذ فترة بتعديل عقد اللاعب تقديرا لجهوده المتميزة مع الفريق. ووافق المهندس محمود طاهر المفوض من قبل مجلس الادارة بشئون كرة القدم.. لكن اصابة عمرو جمال وحالة القلق التي انتابته جعلت رئيس الاهلي ومدير قطاع الكرة يسارعان بحسم هذا الامر للتأكيد علي وقوف الاهلي بجوار ابنائه في الظروف الصعبة.. وان ما قدمه عمرو جمال من جهد وتألق مع زملائه خلال الفترة الماضية محل تقدير.

كما حرص طاهر علي الحديث مع عمرو جمال بشكل “أبوي” لطمأنته قبل سفره إلي اسبانيا والتأكيد علي ان مباديء الاهلي الثابتة لن تتغير وسيظل النادي مساندا لكل ابنائه.. ولاقت اللفتة الرائعة من رئيس الاهلي ارتياح اللاعب والذي ابدي سعادته بتعديل عقده وتأكيد ادارة الاهلي علي الوقوف بجواره.. حيث قال جمال إنه فخور بالانتماء للاهلي وانه لن ينسي هذا المساندة من المهندس محمود طاهر وعلاء عبد الصادق وانه لا يملك الا ان يتوجه بالشكر لرئيس الاهلي لأنه تعامل معه بروح الاب قبل اللاعب.. وان موقفه وكل الجهاز الفني بداية من الكابتن علاء عبد الصادق والكابتن وائل جمعة مدير الكرة وجاريدو دين في رقبته. خاصة ان ما جري من مساندة واهتمام سيكون اكبر عامل لرفع معنوياته قبل اجراء الجراحة لتحدي كل الظروف من اجل العودة لرد الدين للاهلي وادراته المحترمة وجماهيره التي لم تتوقف عن السؤال عنه والاطمئنان عليه.

عبدالمنعم سليم

علي جانب آخر. اطمأن الجهاز الفني للأهلي علي حارس المرمي أحمد عادل عبد المنعم الذي ارتطمت رأسه بالقائم خلال مباراة الفريق أمس الأول والتي فاز فيها 4/2 علي ألعاب دمنهور حيث شعر اللاعب بدوران شديد عقب ارتطام رأسه ولكنه أصر علي استكمال المباراة وساهم في فوز الفريق.

وكان اللاعب قد أجري أشعة بعد المباراة اطمأن بها الجهاز الطبي علي حالة اللاعب حيث تأكد عدم إصابته بارتجاج في المخ وشارك اللاعب في تدريبات الفريق أمس وأصبح جاهزا للمشاركة في مباراة المقاولون المقبلة.. ويعود زميله شريف إكرامي للتدريبات مع الفريق بعد لقاء المقاولون حيث يكتمل تعافيه من الإصابة خلال الأيام القليلة المقبلة.

جمال يطالب بالحفاظ علي مسيرة الفريق

اكد عمرو جمال مهاجم وهداف الأهلي ان ثقته كبيرة في زملائه للحفاظ علي مسيرة الفريق والفوز بالكونفيدرالية ليكون الاهلي اول ناد مصري يحقق هذه البطولة.

اشار الي ضرورة مساندة الجميع لمستر جاريدو لانه مدير فني علي مستوي عال ولديه طموح كبير وبمرور الوقت سيؤكد انه كان اختيارا صائبا.. وانه علي المستوي الشخصي سعيد بالتعامل معه كإنسان قبل ان يكون مديراً فنيا علي مستوي عال.

 صحيفة الجمهورية المصرية

COMMENTS