الأهلي يتسلح بقائمة دمنهور امام المقاولون العرب

يلتقي فريقا الأهلي والمقاولون العرب يوم الأربعاء في إطار الجولة الثامنة من عمر الدوري المصري الممتاز على ملعب عثمان أحمد عثمان في الجبل الأخضر. ولعب

الحكم و مساعده سكران يحاولان استكمال مسلسل الظلم و لكن
إنبي يخطف الكأس ويفسد أخر أحلام مئوية الزمالك
Reendex Africa is LIVE online!

يلتقي فريقا الأهلي والمقاولون العرب يوم الأربعاء في إطار الجولة الثامنة من عمر الدوري
المصري الممتاز على ملعب عثمان أحمد عثمان في الجبل الأخضر.

ولعب فريق الأهلي خمس مباريات في الدوري فاز في اثنتين وتعادل مثلهما وخسر في واحدة، بينما لعب المقاولون سبع مباريات فاز في واحدة وتعادل وخسر ثلاث مرات.

ويسعى الأهلي للاستفادة من الفوز الذي حققه في الجولة السابعة يوم السبت 4-2 على حساب ألعاب دمنهور من أجل مواصلة الانتصارات في البطولة المحلية.

نجوم المقاولون السابقون

نجح الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية في إبرام ثلاث صفقات من فريق المقاولون وهم: محمد رزق وباسم علي ومحمد فاروق.

وبالفعل دخل الثلاثي في التشكيلة الأساسية لفريق الأهلي بنسب متفاوتة فتواجد علي كبديل لأحمد فتحي المنتقل لصفوف أم صلال القطري،لكنه غاب للإيقاف في بداية الموسم وعاد مع لقاء دمنهور.

أما محمد فاروق فلم يحصل على فرصة المشاركة الأساسية لكنه خاض أكثر من مباراة مع الفريق، أما محمد رزق فكان الأبرز بينهم ونجح في إظهار قدراته مع الفريق بشكل مرضي حتى الآن.

ونجح المقاولون في مواجهة الدور الأول في الموسم الماضي في اقتناص الفوز من الأهلي بهدف من محمد فاروق في لقاء شهد طرد وائل جمعة وتسجيل عمرو جمال هدف الأهلي الوحيد.

وبعد موسم نجد أن جمعة اعتزل وبات مديراً للكرة، بينما تعرض جمال لإصابة في الرباط الصليبي للركبة، أما فاروق فانتقل لصفوف الأهلي نفسه.

الأهلي يدعم شبابه قبل لقاء المقاولون

قام النادي الأهلي مؤخراً بتمديد عقود لاعبيه الشباب في خطوة كان لها أثراً معنوياً هائلاً على لاعبي الفريق الأحمر.

وجدد الأحمر عقود المصاب عمرو جمال مع تعديل العقد، وامتد الأمر لسعد الدين سمير وكريم بامبو ومحمد نجيب وأحمد عبدالظاهر ورمضان صبحي، بينما سبقهم محمود حسن تريزيجيه.

هاتريك متعب التاريخي

نجح عماد متعب مهاجم فريق الأهلي في تسجيل ثلاثة أهداف فرض بها أسمه على الخط الأمامي للفريق.

وفي الوقت الذي بدأ الأسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للأهلي البحث عن بديل لعمرو جمال وجد أمامه متعب يسجل ثلاثية من أجل استعادة مستواه.

الحفاظ على قائمة دمنهور

ويبدو أن جاريدو أراد استثمار فوز فريقه الكبير على ألعاب دمنهور في مباراة المقاولون العرب فقام باختيار نفس القائمة التي لعبت لقاء دمنهور للقاء المقاولون.

وكان الاستثناء الوحيد في الغياب عن القائمة هو الحارس رجب عبدالكافي في ظل عدم الحاجة الماسة لخدماته في ظل وجود أحمد عادل وبديله مسعد عوض.

ولم يحقق الأهلي الفوز المتتالي في الدوري هذا الموسم ففاز على اتحاد الشرطة ثم تعادل مرتين مع الإسماعيلي والأسيوطي سبورت قبل أن يهزم دمنهور.

COMMENTS