الأهلي يرفض التدخل مباشرة في هبوط المصري

  مدير النادي يؤكد أن اجتماع رؤساء أندية الدوري الممتاز لم يتطرق على الإطلاق لفكرة هبوط أو بقاء المصري. AFP أخبار ذات صلة : لوائح الفيفا تجم

الأهلي يوضح ما وصل إليه في التفاوض مع مكي
صحيفة: غياب أمير سعيود و4 لاعبين عن الصفاقسي أمام الأهلي في السوبر الأفريقي
مجلس الوزراء يرفض بقاء حمدى بوكالة الأهرام

 

مدير النادي يؤكد أن اجتماع رؤساء أندية الدوري الممتاز لم يتطرق على الإطلاق لفكرة هبوط أو بقاء المصري.

القاهرة – خاص (يوروسبورت عربية)

نفى المسؤولون بالنادي الأهلي ما تردد عن رفض النادي لفكرة هبوط النادي المصري لكرة القدم بعد أحداث مجزرة إستاد بورسعيد التي راح ضحيتها أكثر من 70 مشجعا إضافة لمئات المصابين.

وأكد اللواء محمود علام مدير عام النادي الأهلي أن الكابتن حسن حمدي رئيس النادي لم يعلن تأييده لعدم هبوط النادي المصري، مثلما أشارت بعض وسائل الإعلام وأن هذه التقارير عارية تماما من الصحة.

وأوضح علام أن اجتماع رؤساء أندية الدوري الممتاز لم يتطرق على الإطلاق لفكرة هبوط أو بقاء المصري، لأنه ركز فقط على حقوق البث وتوزيع حقوق البث المستحقة للأندية عن الفترة الماضية وما يتعلق بهذه القضية في الفترة المقبلة.

أشار علام إلى أن دراسة هذا الأمر ليس مطروحا على الإطلاق في الفترة الحالية، خاصة وأن الأهلي والرياضة المصرية كلها ما زالت في فترة الحداد على أرواح ضحايا المجزرة.

كما يرى مسؤولو الأهلي أن هذا الإجراء من اختصاص اتحاد الكرة وطبقا لما تنص عليه اللائحة أو ما يناسب الواقعة إذا لم يكن هناك في اللائحة ما ينص على ذلك.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0